اللواء طيمس: المنطقة العسكرية الأولى ستظل صمام أمام لليمن الاتحادي 

[ اجتماع وزير الداخلية بقيادة المنطقة العسكرية الأولى في سيئون ]

أكد قائد المنطقة العسكرية الأولى، قائد اللواء37 اللواء الركن صالح طيمس، أن المنطقة العسكرية ستظل صمام أمان لليمن الاتحادي وستسخر الإمكانيات المتاحة في خدمة الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال لقاء عقده وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم الثلاثاء بمدينة سيئون بحضور قائد التحالف بالوادي والصحراء؛ لمناقشة الوضع العسكري والأمني في نطاق المنطقة العسكرية الأولى ووحداتها.

وحسب وكالة سبأ، فقد أكد قائد المنطقة العسكرية الاولى، أن ضباط وجنود الجيش في خندق واحد مع إخوانهم في الأجهزة الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار بالوادي والصحراء.

وكان وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، قد أكد أهمية تكاتف الجميع للحفاظ على المكتسبات الوطنية، وترك الخلافات جانباً والتوحد في خندق واحد لمحاربة أعداء الوطن والجمهورية.

واستمع الوزير حيدان، من قائد المنطقة العسكرية الأولى، الى شرح حول مستوى الأداء والانتشار للوحدات العسكرية في المسرح العملياتي للمنطقة وتنفيذها للخطط والتوجيهات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار.

وأشاد الوزير بمستوى التنسيق بين الأجهزة الامنية والعسكرية، وكذا جهودها في ترسيخ الأمن والاستقرار والتعامل بأسلوب حضاري مع القضايا المجتمعية التي عكست الروح العالية التي يتمتع بها أفراد القوات المسلحة في حفظ المصالح العامة للوطن.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر