دعا المواطنين للإبلاغ عن العناصر المشبوهة..

وزير الداخلية يشيد بنجاح الأمن في القبض على خلية حوثية في أبين

أشاد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، الإثنين، باليقظة الأمنية العالية لمنتسبي الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين ونجاحهم في القبض على خلية استخباراتية بمديرية الوضيع تعمل لصالح مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً في نشر الفكر الحوثي المتطرف.
 
وثمن اللواء حيدان -في تصريح وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"- جهود الأجهزة الامنية في مداهمة أو كار العصابة وخلاياهم والقضاء على مخططاتهم واحلامهم في زعزعة امن واستقرار المواطنين.
 
وشدد وزير الداخلية، على ضرورة استمرار جهود الأجهزة الأمنية في مواجهة العناصر التخريبية الإرهابية الحوثية المنقلبة على النظام والقانون.
 
وأكد حرص الوزارة على استباب الأمن والاستقرار والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطنين وعدم التهاون معهم بأي شكل من الأشكال.
 
كما أكد وزير الداخلية، على أهمية دور المواطنين في الإبلاغ عن العناصر المشبوهة وتحركاتهم ومساعدة الأجهزة الأمنية في استتباب الأمن.
 
وأشار إلى أن وزارة الداخلية تولي الأجهزة الأمنية اهتماماً بالغاً لرفع من مستوى أدائها وتطويرها بما يحقق الأمن والاستقرار والسكينة العامة للوطن والمواطن.
 
والسبت الماضي، داهمت قوات الأمن، خلية تعمل لصالح مليشيات الحوثي في قرية الكمع بمديرية الوضيع شرقي أبين، وقتلت أحد عناصر الخلية وقبضت على 7 أخرين.
 
وفي الـ27 من سبتمبر الماضي، أعلنت إدارة أمن أبين أنها ضبطت قائد خلية تعمل لصالح ميليشيات الحوثي في منطقة السواد في المديرية ذاتها.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر