مسلح حوثي يختطف طفلة لأيام برداع وسط غضب شعبي

في جريمة اخلاقية غير مسبوقة، أقدم مسلح من جماعة الحوثي الانقلابية على اختطاف طفلة لم يتجاوز عمرها 14 عام لأكثر من ثلاثة أيام في مدينة رداع بمحافظة البيضاء وسط البلاد، وسط حالة استنكار واسعة في اوساط المواطنين.

وقال مصدر خاص لـ" يمن شباب نت" إن المسلح الحوثي (م . ح ) المرافق الشخصي لمسؤول المظالم القيادي الحوثي " أبو علي الحبسي" أقدم على خطف طفلة أثيوبيه تسكن مع أسرتها في حي قاع الشرف قبل أيام واخفاها في مكان مجهول بمدينة رداع .

وبحسب المصدر فإن مجموعة كبيرة من النساء الافريقيات تجمعن صباح اليوم أمام مكتب القيادي الحوثي أبو علي الحبسي جوار نادي الأحمدي ومعهن ممثلة من منظمة اليونسف للمطالبة بضبط الخاطف وتحرير الطفلة، قبل أن تتفاجئ تلك النساء بوجود الخاطف بجوار القيادي الحوثي الحبسي ما آثار غضب تلك النساء ليبادرن بضربه أمام الناس الذين تجمعوا من كل مكان مستنكرين هذه الجريمة الاخلاقية غير مسبوقة.

وأضاف المصدر أن الحوثيين حاولوا احتواء الموقف فقاموا بأخذ زميلهم من أيدي النساء الافريقيات وادخلوه إلى داخل المبنى والتزموا بأن بمحاسبته ورد اعتبار الأسرة الافريقية.

وأكدت إحدى النساء الافريقيات أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها هذا المسلح الحوثي الاعتداء على تلك الأسر الافريقية، حيث يقوم بالتحرش بالنساء الافريقيات بشكل مستمر في أماكن تعبئة مياه الشرب بحي قاع الشرف بالإضافة إلى قيامه بسرقتهن بالقوة وتحت تهديد السلاح.

هذا وأثارت هذه الجريمة حالة استنكار واسعة في اوساط اهالي وساكني مدينة رداع الذين باتوا يخافون على بناتهم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر