مأرب.. الجيش يتصدى لهجمات حوثية والمليشيا تقصف قرى سكنية جنوبي المحافظة

تمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم السبت، من التصدي لهجمات واسعة للحوثيين في جبهات جنوبي مأرب، شمال شرق اليمن، فيما استهدفت المليشيا قرى سكنية بصاروخين باليستيين.
 
وقالت مصادر ميدانية، إن قوات الجيش والمقاومة كسرت في الساعات الأولى من صباح اليوم، هجمات عنيفة شنتها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران على مواقعها، وكبّدت المليشيا خسائر فادحة.
 
وأضافت أن مليشيا الحوثي شنت هجوماً بعدة أنساق في جبهات "الحجلة" و"خرفان" بمديرية العبدية جنوبي مأرب، إلاّ أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من التصدي للهجوم الحوثي وأوقعت عشرات القتلى والجرحى الحوثيين.
 
وأشارت إلى أن معارك عنيفة مستمرة منذ أيام دون توقف على امتداد الجبهات الجنوبية للمحافظة وسط خسائر فادحة للمليشيا المدعومة من إيران.
 
في الأثناء استهدفت مليشيات الحوثي الإرهابية إحدة قرى عُزلة الجديدة الآهلة بالسكان بمديرية الجوبة (جنوب) بصاروخين بالستيين، ولم تتوفر على الفور معلومات عن ماأسفرعنه هذا الهجوم الإرهابي.
 
ومنذ مطلع فبراير الماضي، كثفت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران هجماتها على مأرب في محاولة للسيطرة عليها إلاّ أن محاولاتها باءت بالفشل أمام استبسال قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر