مأرب.. وفاة 19 حالة بكورونا منذ بدء انتشار الموجة الثالثة للوباء

[ زيارة وزير الصحة لمركز العزل بمأرب ]

كشف مكتب الصحة بمحافظة مأرب، اليوم الخميس، عن وفاة 19 حالة بفيروس كورونا في مركز العزل الرئيس بالمدينة، منذ بدء تفشي الموجة الثالثة للفيروس الشهر المنصرم.

جاء ذلك على لسان مدير مركز العزل الرئيس لحالات كوفيد 19 بمدينة مأرب الدكتور عزيز البيحاني، خلال زيارة وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح للمركز.

وأوضح الدكتور البيحاني، أن مركز العزل استقبل 88 حالة منذ بدء الموجة الثالثة، توفت منها 19 حالة، فيما تماثلت للشفاء 38 حالة، بينما لا تزال 12 حالة تخضع للرعاية بالمركز، و15 حالة تم تحويلها للرعاية المنزلية.

وأشاد وزير الصحة العامة والسكان بالجهود المبذولة في المركز ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للحالات المصابة بالفيروس.

كما أشاد بالدعم والجهود التي يبذلها مكتب الصحة العامة بالمحافظة من أجل قيام مراكز العزل بأداء مهامها وخدماتها بجودة عالية والتغلب على التحديات وإنقاذ حياة أكبر عدد من المرضى المصابين في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها المحافظة خصوصا والوطن عموما.

وكان وزير الصحة قد استمع إلى شرح من مدير المركز الدكتور عزيز البيحاني عن سير العمل وبروتكول البرنامج الصحي والعلاجي الذي يقدم للحالات المثبت إصابتها بفيروس كوفيد 19.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر