مأرب.. مصرع عشرات الحوثيين بينهم قيادات وتدمير 9 آليات بنيران الجيش ومقاتلات التحالف

[ مأرب..مصرع عشرات الحوثيين بينهم قيادات وتدمير 9 آليات بنيران الجيش ومقاتلات التحالف ]

لقي العشرات من مسلحي مليشيا الحوثي الحوثي الانقلابية، مصرعهم بينهم قيادات ميدانية، وتم تدمير 9 آليات عسكرية بنيران قوات الجيش ومقاتلات التحالف خلال معارك شهدتها جبهات محافظة مأرب شمال شرق اليمن.
 
وقالت مصادر عسكرية، إن معارك عنيفة شهدتها جبهات مأرب، خلال الساعات الماضية وطوال يوم الثلاثاء، تكبّدت خلالها المليشيا الحوثية خسائر فادحة في العتاد والأفراد.
 
وذكر "المركز الإعلامي للقوات المسلحة"، في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، أن "طيران تحالف دعم الشرعية استهدف تجمعات لمليشيا الحوثي الإيرانية في جبهة حريب، وكبّدها خسائر في الأرواح والعتاد منها تدمير أربعة أطقم ومصرع جميع من كانوا على متنها".
 
في السياق لقي عشرات المسلحين الحوثيين مصرعهم بينهم 3 قيادات ميدانية في المعارك التي دارت الثلاثاء على امتداد الجبهات الجنوبية للمحافظة.
 
ونقل مركز "سبأ الإعلامي" عن مصادر عسكرية القول: "إن مليشيات الحوثي  شنت هجمات بأكثر من عشرة أنساق خلال يوم الثلاثاء، أغلبهم لقو مصرعهم، كما تم تدمير مدرعتين، وإحراق ثلاثة أطقم".
 
وفي جبهة صرواح، استهدفت مدفعية الجيش، في وقت سابق من فجر اليوم، تجمعا للمليشيات الحوثية، ماأسفر عن سقوط قتلى وجرحى.
 
وخلال الأيام الماضية تصاعدات الأعمال القتالية في جبهات محافظة مأرب، وخاصة الجنوبية منها، إثر هجمات كبيرة شنتها المليشيا فشلت خلالها في تحقيق أي اختراقات وتكبّدت خلالها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر