رئيس الوزراء يصل شبوة بالتزامن مع موجة احتجاجات تطالب بإقالته إثر هبوط قياسي للريال

[ بن عديو يستقبل رئيس الوزراء في العاصمة عتق ]

وصل رئيس الوزراء معين عبد الملك، مساء اليوم، إلى مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة، في زيارة هي الثانية له منذ تعيينه منتصف أكتوبر 2018م.

وتأتي هذه الزيارة مع موجة احتجاجات غاضبة تشهدها عدد من المحافظات وعلى رأسها تعز، تطالب بإقالته، احتجاجا على تدهور الأوضاع الاقتصادية، وانهيار سعر العملة الوطنية.

وحسب مكتب الإعلام بشبوة، فقد استقبل المحافظ محمد صالح بن عديو، مساء اليوم الاثنين، رئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك في العاصمة عتق.

وقال ورئيس الوزراء "إن المناطق التي سيطرت عليها مليشيات الحوثي في اجزاء من المحافظة سيتم استعادتها قريبا وسيتم طرد المليشيات منها كما تم طردها في نهاية 2017".
 
وأضاف ان المعركة مع مليشيات الحوثي معركة مصيرية وليست معركة شبوة ومأرب فحسب بل هي معركة كل اليمنيين، "لا عزاء لنا في اي شبر يفقد او اي شهيد يسقط وهو يقاتل المليشيات الا باستعادة الأرض وتحرير العاصمة صنعاء".
 

وأشار "أن ما تتعرض له شبوة اليوم هو بسبب التنمية والاستقرار الذي شهدته خلال العامين الماضيين، ونقلها لصورة إيجابية عن وجود الدولة ومؤسساتها".


واليوم الاحد خرجت مظاهرات احتجاجية غاضبة في كل من محافظتي حضرموت وتعز، عقب انهيار قياسي جديد للريال اليمني امام العملات الاجنبية، وتردي الوضع الاقتصادي للمواطنين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر