الحوثيون يخسرون 21 مقاتلا بتعز والمقاومة تعزز مكاسبها

لقي 21 من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب عشرات آخرون اليوم الجمعة ، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز وسط اليمن.

وقال مصدر محلي لـ" يمن شباب نت" ، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت جميعها عن مقتل 21 من المليشيات وإصابة عشرات آخرين، في المقابل قُتل سبعة  وأصيب 25 آخرين من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة، إضافة إلى مقتل مدني وإصابة تسعه آخرين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل الميلشيا.

وأضاف المصدر " أن معارك عنيفة اندلعت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة من جهة ،وبين مليشيا الحوثي والمخلوع صالح من جهة في الجزء الغربي من جبل هان على إثر هجوم شرس من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع في محاولة لاستعادة جبل هان  إلا أن مقاتلي  الجيش الوطني والمقاومة  تمكنوا من صد الهجوم وإجبارهم على الفرار بعد تكبدهم خسائر بشرية كبيرة ".

وبحسب المصدر، فإن قوات الجيش والمقاومة في الجبهة الشرقية تمكنت من صد هجوم لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع مصحوبا بقصف عنيف على  المكلكل وحسنات وبيت وحي الدعوة القريب من القصر الجمهوري شرق المدينة وأجبروهم على التراجع وتكبيدهم خسائر فادحة .

إلى ذلك  تعرضت مواقع الجيش الوطني والمقاومة في الضباب غرب المدينة والشقب شرق صبر والصلو جنوب تعز ومقبنة غرب تعز لقصف بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح .

هذا فيما تواصل مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح حشد تعزيزاتها من أفراد وآليات الى مواقع تمركزها في مفرق شرعب ، غرب المدينة، ومنطقة الحوبان  ، شرق المدينة .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر