الرئيس هادي يناقش مع وزيري الدفاع والداخلية تطورات الأوضاع الميدانية

التقى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، الأحد، -بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح-، وزيري الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، والداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان.
 
وناقش اللقاء تطورات الأوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات، وأوضاع منتسبي الداخلية والحالة الأمني في المحافظات المحررة، وفقا لوكالة "سبأ".
 
وحث الرئيس، الجميع على تشديد الضبط والربط العسكري وايلاء حماة الوطن ورجال الأمن البواسل جل الرعاية والاهتمام.
 
وأكد دعم الدولة بمختلف مقدراتها وامكاناتها لتحقيق أمن واستقرار البلد ودحر قوى التمرد والانقلاب التي تحشد وباستمرار للنيل من النظام الجمهوري ووحدة الوطن وثوابته من خلال محاولاتها العبثية في فرض التجربة الايرانية التي لا يمكن القبول بها مطلقاً من قبل شعبنا اليمني.
 
كما حيا حماة الوطن ومقاومتها الباسلة من كل أطياف شعبنا اليمني شيوخ وشباب المرابطين على ثغور اليمن والذين يجترحون ببسالة المواقف البطولية ويقدمون دروساً في التضحية والفداء لنصرة وطنهم ومجتمعهم.
 
وأشاد رئيس الجمهورية، بالانتصارات والمواقف المشرفة التي يحققها أبطال الجيش الوطني في مختلف مواقع وجبهات العزة والكرامة في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الإيرانية تجاه شعبنا ووطننا وهويتنا.
 
وقال إن "التضحيات الكبيرة لأبطال المؤسسة العسكرية التي تتوج بالانتصارات المتوالية على المليشيات الإيرانية التي تحشد كل وسائل الموت والقتل والدمار تجاه الابرياء والنازحين بمأرب سيكون على الدوام مصيرها الهزيمة والفشل".
 
وأشار إلى أن تضحيات وصمود الأبطال ستظل محل تقدير واعتزاز كافة أبناء الشعب اليمني التائق للدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.
 
وشدد الرئيس، على اهمية مواصلة تلك البطولات وتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية الساعية لعودة اليمن الى العهود الظلامية.
 
وثمن مواقف تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية "شركائنا في الهوية والمصير المشترك" من خلال تقديم الدعم لأبطال الجيش الوطني.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر