إب: الانقلابيون ينهبون مستوصفاً أهلياً في الرضمة ويتمركزون بداخله 

نهبت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، أمس الخميس، معدات وأجهزة وأثاث مستوصف الرأفة الطبي الكائن بمركز مديرية الرضمة شمال شرق مدينة إب وسط اليمن.


وقال مصادر محلية لـ"يمن شباب نت"  إن المليشيات الانقلابية وبقيادة المدعو"أبو جابر" قاموا بنهب معدات المستوصف وأجهزته وأثاثه، ونقلوها على أطقم عسكرية تابعة لهم إلى جهات مجهولة أمام مرأى ومسمع المواطنين.

وأكدت بأن المليشيات الانقلابية حال إفراغ المستوصف من معداته وأثاثه وأجهزته باشرت بالتمركز فيه والاستقرار فيه كمقر دائم.

وأغلقت مليشيا الحوثي وصالح، مستوصف الرأفة الأهلي الذي في وقت سابق من العام الماضي، الذي يعود ملكيته لجمعية البركة التعاونية وهي جمعية مساهمة تضم مئات الأعضاء المساهمين من فئة الخمسة ألف إلى عشرون ألف وخمسين ومائة ألف ريال يمني .

وحملت إدارة مستوصف الرأفه قادة المليشيا الانقلابية ومحافظ الانقلابين المعين عبدالواحد صلاح مسئولية، إيقاف المستوصف عن العمل ونهبه مؤخراً، باعتبار ذلك خرقا للقوانين النافذة وجريمة تستهدف المنشئات الطبية والإضرار بالمواطن والمجتمع وصغار المستثمرين وتعطيل ممنهج للاقتصاد اليمني.

 وتمارس مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية جملة من الإنتهاكات والجرائم  بحق ابناء المحافظة ومستثمريها منذ سيطرتها على المحافظة في منتصف أكتوبر 2014م وسط صمت من المنظمات الحقوقية المحلية والأجنبية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر