مأرب.. الجيش يعلن دحر ميليشيات الحوثي من عدة مواقع وأسر 11 عنصرا في "رحبة"

أعلنت قوات الجيش الوطني، الاثنين، أنها دحرت ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران من عدة مواقع عسكرية في هجوم معاكس جنوبي محافظة مأرب، شمال شرقي اليمن.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن"أبطال الجيش والمقاومة الشعبية كسروا هجوما للمليشيات في جبهة رحبة، وشنّوا هجوماً معاكساً تمكنوا خلاله من دحر المليشيا الحوثية من عدّة مواقع وألحقوا بها خسائر بشرية ومادية كبيرة".
 
وأضاف، أن أبطال الجيش والمقاومة استعادوا أسلحة متوسطة وخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة من قبضة المليشيا، كما ألقوا القبض على 11عنصرًا حوثيًا أثناء المعركة.
 
وأشار المصدر إلى أنه بالتزامن شنت مدفعية الجيش قصفًا مكثّفًا استهدف تحركات المليشيا الحوثية على امتداد الجبهة ودمّرت مرابض المدفعية المعادية.
 
فيما استهدف طيران تحالف دعم الشرعية تعزيزات حوثية في منطقة المشيريف كانت متوجهة إلى جبهة رحبة، وأسفرت الغارات عن تدمير آليات قتالية وأطقم ومصرع جميع من كانوا على متنها، وفقا للمصدر.
 
وكانت قوات الجيش الوطني، قد أعلنت في وقت سابق اليوم، مصرع أكثر من 23 عنصرا حوثيا وتدمير ست آليات وعربات مدرعة في معارك مستمرة منذ مساء الأحد، في جبهة الكسارة غربي مأرب.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر