أبين.. الشرطة تعلن إطلاق حملة أمنية لتأمين مديرية أحور ومنع التجول بالسلاح

أعلنت إدارة شرطة محافظة أبين، جنوبي اليمن، الاثنين، إطلاق حملة أمنية لتأمين مديرية أحور وسوقها ومنع التجول بالسلاح داخله، وذلك لمنع تكرار الحوادث الأمنية التي شهدتها المديرية وأدت إلى مقتل وإصابة عدد من المواطنين.
 
وقالت الشرطة، في بيان أطلع عليه "يمن شباب نت"، إن "الحملة جاءت استجابة لمناشدات أبناء المديرية للتدخل المباشر وحماية المواطنين من حوادث القتل والترويع للآمنين في سوق المديرية".
 
وشدد البيان على أن الحملة ستعمل على ملاحقة كافة "المطلوبين أمنياً" والمهربين والمسلحين القبليين الذين جعلوا من سوق أحور مسرحا للقتال والثأر بطريقة فجة أصيب خلالها الأبرياء من المواطنين دون أي ذنب.

وأكد أن أي جهات ستواجه قوات الأمن بكافة تشكيلاتها ووحداتها، فإنها ستضرب بيد من حديد، ولن ترحم كل من تسول له نفسه المساس والعبث بحياة المواطنين.
 
وحذّر من التستر على الخارجين عن النظام والقانون، مشيراً إلى أن أحور على موعد كبير مع السلام وإصلاح ذات البين وتجاوز سلبيات المراحل السابقة.
 
كما أكدت شرطة أبين، "أنها لن تكون إلا عوناً وسنداً لكافة المواطنين على مستوى مديريات محافظة أبين، وأنها لن تسمح بأي اختلال أو ترويع الآمنين بأي شكلٍ من الأشكال".
 
وشهدت مديرية أحور خلال الأيام الماضية اشتباكات مسلحة بين قبليين على ذمة قضايا ثأر، أدت إلى مقتل وإصابة عدد من المدنيين من مرتادي سوق المديرية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر