مصرع 15 حوثيا غربي مأرب.. رئيس الأركان: الجيش على كامل الجاهزية لتخليص اليمن من الشرذمة العنصرية

أعلن الجيش الوطني، الثلاثاء، مصرع  15 عنصرا حوثيا في كمين غربي محافظة مأرب شمال شرقي اليمن، في حين أكد رئيس هيئة الأركان العامة أن الجيش على كاملة الجاهزية لتخليص البلاد من الشرذمة العنصرية.
 
وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن "أبطال الجيش والمقاومة الشعبية نصبوا كمينا محكما لعناصر من مليشيات الحوثي الانقلابية أثناء محاولتهم التسلل إلى أحد المواقع العسكرية المتقدمة بجبهة المشجح".
 
وأضاف، أن "الكمين أسفر عن مصرع ما لا يقل عن 15 حوثيًا"، موضحا أن مدفعية الجيش دمرت طقماً كان قد أوصل تلك العناصر إلى أقرب نقطة من الموقع قبل أن تقع في كماشة الأبطال.
 
في سياق متصل، أكد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز أن الجيش الوطني على كامل الجاهزية، للقيام بالمسئولية الوطنية والتاريخية الملقاة على عاتقه في تخليص اليمن من الشرذمة العنصرية.
 
جاء ذلك خلال زيارة قام بها رفقة وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، إلى الخطوط الأمامية لجبهة حويشان بالمنطقة العسكرية السادسة في محافظة الجوف، وفقا لوكالة "سبأ".
 
وقال ابن عزيز إن "العمليات العسكرية ضد المليشيات التابعة لإيران تسير وفقاً للخطط المرسومة، وأن قوات الجيش الوطني مسنودة بتحالف دعم الشرعية تحقق تقدمات متتالية في مختلف الجبهات والميادين".
 
وأشاد بالإسناد الفاعل والمباشر من طيران تحالف دعم الشرعية لأبطال الجيش الوطني خلال المعركة وإلحاق خسائر كبيرة في مليشيات الحوثي الانقلابية في العتاد والأرواح.
 
من جهته، أكد الارياني أن الجيش سيحقق لليمنيين نصرهم الكبير على مخلفات الكهنوت الإمامي العنصري، ويستعيد الدولة، ويرفع عن كاهل أبناء الشعب جرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي الإرهابية.
 
وقال إن "الشعب اليمني يعقد أماله على أبطال الجيش والمقاومة في حماية المكتسبات الوطنية المتمثلة في الثورة والجمهورية، والحفاظ على الهوية الوطنية".
 
كما أكد وزير الإعلام أن يوم الخلاص من مليشيات الحوثي الانقلابية أقترب، وأن تضحيات الأبطال ستثمر انتصاراً وشموخاً يمانياً.
 
وأشار إلى أن مليشيات الحوثي تشكل خطرا وجوديا على حاضر اليمن ومستقبله إذ لا يقل خطرها عن تنظيمي داعش والقاعدة الارهابيين، وأن الشعب اليمني يتوق للحظة الخلاص.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر