مصدر عسكري: أمنية تعز بإنعقاد مستمر والتحقيقات جارية مع الذين تم ضبطهم على خلفية أحداث "عمد"

أفاد مصدر عسكري رفيع في محور تعز، الإثنين، بأن التحقيقات جارية مع الذين تم ضبطهم بخصوص الاشتباكات التي وقعت الثلاثاء الماضي غربي مدينة تعز جنوب غربيّ اليمن.
 
وقال المصدر لـ"يمن شباب نت" إن "اللجنة الأمنية في انعقاد مستمر والتحقيقات جارية مع من تم ضبطهم بخصوص ما حدث في الأيام الماضية من أحداث مؤسفة في حي عمد بمنطقة بير باشا".
 
وأكد المصدر أن "الحملة الأمنية مستمرة بالانتشار للقبض على باقي المتهمين وكل من له صلة في الجريمة مهما كان اسمه وصفته وعمله ودوره في هذه الجريمة وبقية الجرائم".
 
واستنكر ربط مثل هذه القضايا والحوادث بالجيش الوطني كمؤسسة وكيان وطني يواجه ميليشيات الحوثي على امتداد جبهات القتال، واصفاً ذلك بغير المنطقي وأنه لا يخدم الحقائق والواقع بشيء.
 
وأضاف المصدر أن "من يقومون بتلك الجرائم  بلاطجة ودخلاء لا يمثلون إلا أنفسهم وشخوصهم، بغض النظر عن انتماءهم أو وجودهم بالجيش إلا أن ذلك لا يعني أن الجيش يتقبل هذا الوضع أو يرضى به".
 
ولفت إلى أن موقف الجيش الوطني والأجهزة الأمنية في محافظة تعز واضح إزاء المطلوبين أمنياً، مؤكداً أن الحملة الأمنية مستمرة لضبطهم أياً كانوا".
 
وصباح اليوم أعلنت شرطة محافظة تعز، أن الحملة الأمنية ألقت القبض على مطلوب آخر في قضية أسرة الحرق بعد أن كانت قد أعلنت الخميس الماضي القبض على اثنين.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر