قُتل 7 مسلحين والأمن يواصل ملاحقة الجناة.. أمنية تعز تصدر بياناً بشأن أحداث "بير باشا"

[ حملة أمنية في تعز - أرشيف ]


كشف مصدر في اللجنة الأمنية بمحافظة تعز، عن ملابسات الاشتباكات التي شهدها حي بير باشا بمحافظة تعز، أمس الثلاثاء، بين مجموعتين مسلحتين، جراء خلاف على قطعة الأرض، والاجراءات التي اتخذتها اللجنة حيال ذلك.

وأوضح مصدر في اللجنة الأمنية، أن 7 مسلحين قتلوا جراء اشتباكات شهدتها منطقة "عمد" في حي بير باشا بين مجموعتين مسلحتين، عصر الثلاثاء نتيجة خلاف على قطعة أرض. 

وأوضح المصدر في بيان نشره المركز الإعلامي لمحور تعز، الأربعاء، "أن الإشتباكات تسببت بأضرار مادية، وخسائر في الممتلكات وإقلاق للسكينة العامة". 

وأشار إلى "أن الحملة الأمنية سارعت من فورها بعد تلقيها بلاغا بالحادثة إلى تنفيذ انتشار واسع في منطقة بير باشا لمنع أي محاولات للاعتداء على الأبرياء والمدنيين". 

وبين المصدر "أن اجتماع اللجنة الأمنية الذي عقد صباح اليوم الأربعاء برئاسة قائد محور تعز اللواء خالد فاضل وبحضور السلطة القضائية وقف على حيثيات القضية، وأقر عدد من الإجراءات اولها إطلاق حملة أمنية لملاحقة المطلوبين، وتأمين المنطقة والمباني السكنية". 

وأوضح، "أن حملة أمنية مشتركة تحركت عصر اليوم لملاحقة المطلوبين والمتهمين بجرائم القتل وترويع الأسر والآمنين، والذين تحصنوا في مبنى المنشئات غرب المدينة". 

وبين أن الحملة "تتكون من 20 طقم من قيادة محور تعز وادارة شرطة المحافظة والشرطة العسكرية بقيادة رئيس اركان المحور باشرت عملها وتمكنت من السيطرة على مبنى المنشاءات وتأمين المواطنين". 

وأكد المصدر "أن الحملة مستمرة في تعقب المطلوبين والجناة ولن تتواني في الضرب بيد من حديد تجاه كل من يخل بالسكينة العامة ويتعدى على حقوق المواطنين، وأن القضاء سيأخذ مجراه لينال الجناة عقابهم" حد قوله.

وأهاب بجميع وسائل الاعلام، استقاء المعلومات من مصادرها، محذرا في الوقت نفسه أي اشخاص أو جهات تحاول استغلال الحادثة للتحريض ونشر معلومات مضللة، بتعريض نفسها للملاحقة والمساءلة أمام القانون.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر