بتمويل كويتي.. افتتاح مدرسة الشهداء بلودر استعدادًا للعام الدراسي الجديد

[ بتمويل كويتي.. افتتاح مدرسة الشهداء بلودر ]

افتتحت التواصل للتنمية الإنسانية، يوم الثلاثاء، مدرسة الشهداء بمحافظة أبين مديرية لودر، بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

ويتكون المشروع من بناء 8 فصول تعليمية وإدارة وغرفة معلمين اضافة الى تجهيز وتأثيث المدرسة بالطاولات والسبورات والمستلزمات الأخرى، ويستفيد منه 640 طالب وطالبة على فترتين دراسيتين. 

وفي الافتتاح، عبّر وكيل محافظة أبين، عبدالعزيز الحمزة،  عن سرور السلطة المحلية في أبين بافتتاح مدرسة الشهداء بلودر، مؤكدا أن "هذه المدرسة سيكون لها اثرًا كبيرًا في نفوس الطلاب والطالبات. 

وأشار إلى أن المدراس بمحافظة أبين تعاني من ازدحام كثيف للطلاب. مثمنا دور الكويت أميرًا وحكومة وشعبا على دعمهم للتعليم في ابين واليمن عامة.
 
من جانب آخر قال نائب مدير عام الجمعية الكويتية للإغاثة د. عادل باعشن أن التعليم يعتبر أولوية في تدخلات الجمعية الكويتية في اليمن، واليوم نفتتح مدرسة مدرسة الشهداء بلودر التي تم تمويل انشاءها. 

وأشار إلى أنه "خلال الاسبوع الماضي تم دعم مطابع الكتاب بعدن باجهزة حديثة نقدر الجهود التي بذلت في بناء هذه المدرسة ونشكر السلطة المحلية ومكتب التربية في ابين والشريك المنفذ مؤسسة التواصل على هذا المخرج الرائع".

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر