خلال اجتماع استثنائي مع نائبه ورئيس الوزراء..

الرئيس هادي يشيد بصمود الشعب خلف الجيش والمقاومة ويؤكد أهمية الاستقرار الاقتصادي

[ اجتماع الرئيس هادي بنائبه ورئيس الوزراء - سبأنت ]

أكد الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم الإثنين، على ضرورة الاستقرار الاقتصادي في البلاد لتعزيز الجهود على المستوى الأمني، والاستقرار المجتمعي.

ووجه الرئيس هادي خلال اجتماع استثنائي، ضم نائبه علي محسن صالح، ورئيس الوزراء معين عبد الملك، بمزيد من التنسيق وتكثيف الجهود الميدانية في مختلف المجالات، وتعزيز التعاون والشراكة الفاعلة مع الأشقاء والمجتمع الدولي.

وحسب وكالة سبأ، فقد حيّا الرئيس هادي، صمود أبناء شعبنا في مختلف المواقع والجبهات خلف جيشه الوطني ومقاومته الباسلة، واجتراحه المأثر وتقديم التضحيات لنصرة وطنه ومستقبله لإرساء معالم وطن عادل وآمن ومستقر.

وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش في مختلف مواقع وجبهات العز والكرامة في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران تجاه شعبنا وطننا وهويتنا.

وثمن في ذات الصدد مواقف الشرفاء من أبناء الوطن في محافظات صنعاء ومأرب والجوف والبيضاء وتعز والساحل والضالع وغيرها من المحافظات واسنادهم لقوات الجيش الوطني في الدفاع عن حياض الوطن.

بدورهما، وضعا نائب الرئيس ورئيس الوزراء، الرئيس هادي، ايجاز حول التطورات والمستجدات الميدانية في مأرب والبيضاء والجوف وشبوة وتعز والساحل وغيرها من مواقع وخطوط التماس.

لافتين إلى صمود وتضحيات أبناء شعبنا اليمني الأبي وجيشه الوطني ومقاومته الباسلة في وجه صلف تلك المليشيات المارقة.

مشيرين إلى جهود وخطط الحكومة للتعامل مع التحديات الخدمية والاقتصادية، واستعراض جملة من التدابير المتخذة في هذا الصدد مع حشد الجهود والتواصل مع القنوات والجهات الداعمة للمساعدة من خلال الإيفاء بالتزاماتها.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر