الجيش يعلن مقتل قائد عسكري في معارك مع الحوثيين بمأرب

[ خلال تشييع جثمان العميد الحليسي في مأرب ]

قتل أركان حرب اللواء 143 مشاه العميد عباد أحمد الحليسي، يوم الأحد، خلال مواجهات مع مليشيا الحوثي، في المعارك الدائرة في أطراف محافظة مأرب، شمال شرقي البلاد.

وفي بيان له، قال الجيش الوطني، إنه تم تشييع جثمان العميد عباد الحليسي أركان حرب اللواء 143 مشاة. وفقا لما أورده موقع الجيش "سبتمبر نت".
 
وأوضح، أن "الحليسي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في مقدمة صفوف الجيش والمقاومة الشعبية في معركة الدفاع عن الأرض والعرض والمكتسبات والثوابت الوطنية ضد مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً".

وأشار إلى أنه "نُقل جثمانه (الحليسي) إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه في جبل مراد جنوبي مأرب، في موكب جنائزي مهيب تقدمه رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز".

من جهته، بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة في استشهاد العميد الحليسي، "وهو يؤدي واجبه الوطني والبطولي في معركة الدفاع عن الجمهورية".
 
وحسب موقع الجيش، فقد "أشاد نائب الرئيس بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية وأدواره البطولية التي سطرها مع رفاقه الأبطال من ضباط وجنود القوات المسلحة والمقاومة الشعبية في جبهات وميادين التضحية". 

وأكد نائب الرئيس، أن هذه التضحيات الغالية والبطولات التي يقدمها خيرة رجال وأحرار اليمن، ستثمر النصر لمبادئ الثورة والجمهورية وتحقق الأمن والاستقرار لليمن واليمنيين.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر