رئيس مجلس النواب يدعو الحكومة لدعم مشروع كلية الشرطة في المكلا

دعا رئيس مجلس النواب اليمني الشيخ سلطان البركاني، السبت، الحكومة إلى الإسهام في دعم مشروع كلية الشرطة في المكلا لاكتمال كافة مراحله، وحتى تتمكن الكلية من استقبال أعداد أكبر من أبناء المحافظة وخارجها.
 
جاء ذلك خلال اطلاعه ومعه نائبه محسن باصرة ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، على سير العمل والانجاز في المرحلة الثانية من مشروع كلية الشرطة بمدينة المكلا، وفقا لوكالة "سبأ".
 
وتعرف البركاني من عميد كلية الشرطة بحضرموت العميد الركن سالم عبدالله الخنبشي، على مكونات المرحلة الثانية من المشروع الذي يتضمن المبنى الأكاديمي ومبنى إدارة الكلية وسكنات الطلاب، ونسبة الإنجاز في المرحلة الثانية البالغة 95 بالمائة.
 
وقال إن "هذا الصرح التعليمي البارز في حضرموت، يؤكد مدى جدية عمل السلطة المحلية التي أنجزت هذا الصرح بتمويل ذاتي، وفكّرت بضرورة وأهمية وجود كليات عسكرية بالمحافظة، في ظل استيلاء الانقلابين على الكليات في صنعاء، الأمر الذي تسبب بتعطيل العمل الأكاديمي الشرطوي لمدة سبع سنوات".
 
وأكد الشيخ البركاني، أن مثل هذه الإنجازات والمكاسب تدل على مدى اهتمام القائمين عليها في سبيل الارتقاء بالعمل الشرطوي، داعياً كافة المحافظين أن يقتدوا بمحافظ حضرموت وإنجاز مثل هذه الصروح التعليمية الكبيرة.
 
وتابع:" اتمنى أن تكون مخرجات الكلية مؤهلة وذو كفاءة عالية وأن تسهم بعد التخرج في العمل الميداني وتطويره"، مشيراً الى أن كلية الشرطة ستكون الرافد الشرطوي لمختلف محافظات الجمهورية.
 
كما أشار رئيس مجلس النواب إلى أن هذا الصرح التعليمي يمثل ثمرة من ثمار العمل الجاد والبنّاء والمخلص والصادق.
 
بدوره اشار محافظ حضرموت إلى أن تواجد رئيس مجلس النواب وزيارته لحضرموت يعطي حافزاً وإصراراً على تنفيذ كافة الخطط التطويرية للكلية.
 
وقال البحسني، إنه "تم قطع نحو 75 بالمائة من إنجاز الأعمال الخاصة بمشروع الكلية"، مؤكداً مواصلة واستكمال كافة الأعمال بالمشروع.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر