تفقد الخطوط الأمامية بمكيراس.. محافظ البيضاء: عملية التحرير انطلقت ولن تتوقف إلا بتحرير المحافظة بالكامل

[ محافظ البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي أثناء زيارة عسكرية تفقدية لجبهة مكيراس/ 9 يوليو 2021 ]

 قال محافظ محافظة البيضاء، اللواء الركن ناصر الخضر السوداي، إن عملية التحرير انطلقت ولن تتوقف إلا بتحرير المحافظة بالكامل، كون ذلك أصبح ضرورة حتمية.

وتفقد محافظ البيضاء، اليوم الجمعة، الخطوط الأمامية للمقاتلين في "عقبة ثرة"، جبهة "مكيراس"، اطلع خلالها على مستوى الجاهزية القتالية لدى المرابطين في تلك المواقع على خطوط التماس مع مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
وخلال الجولة التفقدية، شدد اللواء السوادي، أمام المقاتلين، على "أن لا خيار أمامنا إلا النصر، ودحر هذه المليشيات المتمردة والانقلابية المدعومة إيرانيا، التي تكبرت وتجبرت وعاثت في الأرض الفساد..".

وقال إن الموعد هو "مدينة البيضاء"، مركز المحافظة، مضيفا "ولا رجعة عن ذلك حتى تحرير كافة المديريات وطرد الميليشيات من المحافظة بالكامل".
 
وأشاد المحافظ بالانتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة، وإخوانهم في ألوية العمالقة وأبناء القبائل من المحافظات المجاورة، في مديريتي الصومعة والزاهر.
 
ونقل محافظ البيضاء للمقاتلين تحيات القيادة السياسية، كما ثمن جهود الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية واسنادهم لمعركة التحرير في محافظة البيضاء.
 
كان في استقباله مدير مديرية مكيراس محمد البجيري، وأركان جبهة ثره المقدم حسين الوحيشي، وعمليات الجبهه سند هزم، وقائد السرية محمد مزاحم.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر