البيضاء.. قوات الجيش والمقاومة تدحر ميليشيات الحوثي من مركز مديرية الزاهر

[ عنصر حوثي في قبضة الجيش والمقاومة في الزاهر بالبيضاء/ مواقع التواصل ]

أكد مدير مكتب الإعلام بمحافظة البيضاء (وسط اليمن) عارف العمري، الخميس، دحر عناصر ميليشيات الحوثي الإرهابية من مركز مديرية الزاهر، بعد ساعات من تسللهم إلي المدينة، مؤكدا مصرع العشرات من عناصر المليشيا.
 
وقال العمري لـ"يمن شباب نت"، إن "قوات الجيش والمقاومة الشعبية، تمكنت من دحر ميليشيات الحوثي من مركز مديرية الزاهر والمواجهات تدور في الأثناء في أطراف المديرية، باتجاه عاصمة المحافظة".
 
وأوضح، أن المليشيات الإرهابية كانت قد شنت صباح اليوم هجوما واسعا وبعدة أنساق على مركز الزاهر في محاولة لتحقيق نصر إعلامي لرفع معنويات عناصرها المنهارة، إلا أنه تم دحرها وتكبيدها خسائر كبيرة.

وأكد العمري، أن عناصر ميليشيات الحوثي الذين تسللوا إلى مركز المديرية، سقطوا بين قتيل وجريح وأسير، لافتا إلى أن قوات الجيش والمقاومة تقوم بملاحقة من تبقى منهم في أطراف مركز المديرية.

وفي وقت سابق اليوم قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن "قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية تتعامل مع مجاميع حوثية حاولت استعادة بعض المواقع التي خسرتها مؤخراً بمديرية الزاهر".
 
وقال مدير الإعلام في حديثه، إن "المليشيات الحوثية فرضت طوقا مشددا على مستشفيات مدينة البيضاء لاستقبال القتلى والجرحى، ومنعت المواطنين من الاقتراب أو الدخول للمستشفيات"، لافتا إلى أن المليشيا صادرت هواتف الكادر الطبي ومنعتهم من التواصل.
 
وأفاد المسؤول المحلي عن شهود عيان في مديرية الطفة قولهم، إنهم شاهدوا سيارات إسعاف تقل جرحى ميليشيات الحوثي متجهة نحو مدينة رداع، مشيرين إلى أن الطاقة الاستيعابية للمستشفيات في مدينة البيضاء لم تعد قادرة على استقبال المزيد من الجرحى.

كما أكد أن الهدف الأساسي من المعركة هو تحرير محافظة البيضاء بشكل كامل، لافتا إلى أن عاصمة المحافظة أصبحت بين كماشتين وتحريرها مسألة وقت فقط.
 


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر