الحكومة تؤكد دعمها للجيش بكل الإمكانيات لاستكمال تحرير محافظة البيضاء

[ قوات الجيش مسنودا بالمقاومة في البيضاء - أرشيف ]

أكد رئيس الوزراء، دعم الحكومة بكل الإمكانات المتاحة للعملية العسكرية التي انطلقت لاستكمال تحرير محافظة البيضاء، حتى تحقيق أهدافها، وصولا الى استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه مع وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي ومحافظ البيضاء اللواء ناصر السوادي؛ للإطلاع على على الانتصارات الكبيرة التي تحققها قوات الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في محافظة البيضاء.

وحسب موقع الجيش "سبتمبر نت"، فقد أشاد عبد الملك، بالإلتفاف الشعبي الكبير في العملية العسكرية لاستكمال تحرير المحافظة، وما تحقق خلال الساعات الماضية من استعادة مواقع استراتيجية وتكبيد مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر بشرية ومادية فادحة.

واستمع رئيس الوزراء من وزير الدفاع ، إلى تقرير حول الأوضاع الميدانية مع انطلاق العملية العسكرية، والانتصارات المحققة والمعنويات العالية للمقاتلين مع الالتفاف الشعبي الكبير للانتصار في هذه المعركة ضد المشروع الانقلابي الحوثي العنصري المدعوم إيرانيا.

وأشار وزير الدفاع والمحافظ السوادي، إلى أهم المواقع والمناطق الاستراتيجية التي تم تحريرها من المحورين الشرقي والغربي لمدينة البيضاء عاصمة المحافظة، واستمرار التقدم الميداني المتسارع نحو المدينة.

ووجه رئيس الوزراء، التحية والتقدير لقبائل البيضاء وأبنائها الأبطال الميامين على ما قدموه ويقدموه من نموذج في التصدي الشجاع للانقلاب الحوثي وتلقين عناصره المتمردة هزيمة قاسية ومذلة، وعزيمتهم العالية لإسناد الجيش الوطني في معركة استكمال تحرير المحافظة.

وعبر رئيس الوزراء عن تقديره للدعم الأخوي الصادق الذي يقدمه الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في سبيل مواجهة المشروع الإيراني وأهدافه التخريبية في اليمن والمنطقة.

ونوّه بالتحام مشائخ وأبناء القبائل ودورهم الكبير في مساندة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في العملية العسكرية الجارية لاستكمال تحرير محافظة البيضاء.

هذا وكان الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية، قد أعلن السبت الماضي، إطلاق عملية عسكرية "النجم الثاقب"، لاستكمال تحرير محافظة البيضاء.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر