الجيش: قتلى وجرحى وتدمير آليات حوثية شمال غربي مأرب.. وإحباط هجوم في صعدة

أعلنت قوات الجيش الوطني، السبت، سقوط قتلى وجرحى من ميليشيات الحوثي وتدمير آليات عسكرية تابعة لها، شمال غربي محافظة مأرب، شمال شرقي اليمن.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن "مجاميع حوثية حاولت التسلل إلى مواقع عسكرية في الجبهة الشمالية الغربية بمأرب، إلا أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، كانوا لها بالمرصاد".
 
وأكد المصدر، فرار المليشيا بعد مقتل وجرح العديد من عناصرها، لافتا إلى أن مدفعية الجيش وطيران التحالف استهدفا تجمعات وتعزيزات المليشيا وألحقت بها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، منها تدمير عربة (بي ام بي) ودبابة و3 أطقم ومصرع جميع من كانوا على متنها".
 
إلى ذلك أحبطت قوات الجش الوطني، اليوم، هجوماً شنته مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة ايرانياً، على مواقع عسكرية في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة شمالي البلاد.
 
وأفادت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن قائد اللواء الثالث عاصفة اللواء محمد العجابي قوله، أن "قوات الجيش الوطني في أحبطت محاولة هجوم شنته ميليشيا الإرهاب الحوثي على مواقع الجيش الوطني في سلسلة جبال (الكلح)".
 
وذكر اللواء العجابي أن العملية؛ أسفرت عن مقتل واصابة عدد من أفراد الميليشيا، لافتا إلى أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت تعزيزات عسكرية تابعة للميليشيا الحوثية كانت في طريقها إلى عناصرها المهاجمة .
 


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر