اللواء بحيبح: قواتنا أفشلت كل هجمات العدو..

قتلى وجرحى وتدمير آليات في قصف استهدف مواقع وتجمعات للحوثيين في مأرب والجوف

أعلنت قوات الجيش الوطني، الاربعاء، سقوط قتلى وجرحى من ميليشيات الحوثي الإرهابية وتدمير آليات عسكرية غربي محافظة مأرب وشرقي محافظة الجوف، شمال شرقي اليمن.
 
وقال موقع وزارة الدفاع "سبتمبرنت" إن "قوات الجيش قصفت بالمدفعية، مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي في جبهة الكسارة، مما أدى إلى مصرع وجرح عدد من عناصرها، وتدمير آليات تابعة لها".
 
وأضاف أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية، ضاعفت خسائر المليشيا باستهدافها تعزيزات لها، في جبهتي الكسارة والمشجح، وكبدتها خسائر في الأرواح والعتاد.
 
بدوره أفاد المركز الاعلامي للقوات المسلحة بأن مقاتلات التحالف شنت، غارات جوية استهدفت تجمعات وآليات قتالية تابعة للمليشيا الحوثية شرق مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف، وغربي مأرب.
 
وقال إن "الغارات تركزت على تجمعات المليشيا الحوثية وآليات قتالية تابعة لها في جبهة النضود شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف، وفي جبهة صرواح غرب مأرب.
 
وفي وقت سابق اليوم قال قائد محور بيحان اللواء الركن مفرح بحيبح، إن "قوات الجيش مسنودة بالمقاومة أفشلت كل هجمات العدو، ومحاولاته الفاشلة، وكبدته الخسائر في عناصره وعتاده".
 
وأوضح بحيبح في تصريح صحفي، أن الجيش الوطني ماض في تحرير واستعادة كامل تراب الوطن، من قبضة مليشيا الحوثي الإرهابية، والدفاع عن الثورة والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية مهما كانت التضحيات.
 
وأكد أن قوات الجيش مسنودة برجال المقاومة وكل أحرار اليمن مستمرة في خوض المعركة التاريخية المقدّسة ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، حتى الانتصار ودحرها من كل شبر من الأرض اليمنية.
 
كما أكد أن قوات الجيش ورجال المقاومة الشعبية ومعهم أحرار اليمن أصبحوا اليوم أكثر عزيمة وإصراراً على دحر تلك العصابة الاجرامية، وإنهاء جبروتها وغطرستها، واستعادة الدولة ومؤسساتها المختلفة من قبضة مليشيا الحوثي الإرهابية.
 
وأشاد قائد محور بيحان بالمعنويات العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني في جبهات وميادين الشرف والبطولة، والجاهزية القتالية التي يتحلون بها، والالتفاف الشعبي الكبير مع الجيش الوطني في مختلف جبهات محافظة مأرب.
 
كما أشاد بالإسناد الكبير والمباشر لطيران تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، التي وقفت في هذا الظرف العصيب إلى جانب الشعب اليمني، في معركته المقدسة التي يخوضها ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر