وزير الأشغال يوجه باستكمال تأهيل طريق هيجة العبد وبدء العمل في طريق تعز-التربة

وجه وزير الأشغال العامة والطرق المهندس مانع بن يمين، الثلاثاء، باستكمال الدراسة والتوقيع مع المقاولين لاستكمال تأهيل وإصلاح طريق هيجة - العبد بمحافظة تعز وكذلك البدء بالعمل بتأهيل طريق تعز - التربة خلال الأيام القادمة.
 
جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، محافظ تعز نبيل شمسان، لمناقشة تنفيذ عدد من المشاريع في المحافظة، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
كما جرى بحث آلية استكمال العمل وفق الأولوية التي تلبي احتياجات المواطنين وتسهل عملية السفر ونقل البضائع إلى المحافظة وأهمية تنفيذ استكمال ترميم وإصلاح طريق هيجة العبد.
 
وأشاد بن يمين، بالأدوار البطولية لأبناء محافظة تعز في مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية، مشددا على سرعة استكمال إصلاح المرحلة الثالثة لطريق هيجة العبد بعد انتهاء المرحلتين الأولى والثانية.
 
كما شدد على تجهيز الإجراءات للتوقيع على عقد البدء بالعمل في المرحلة الأولى لطريق تعز - النشمة والتي اعلنت مناقصتها في وقت سابق من العام 2020م، مؤكدا على أهمية مشاريع الطرق لما تمثله من أهمية كبيرة وشريان حياة لمدينة تعز وأبنائها.
 
من جهته أكد محافظ تعز، أن السلطة المحلية ستعمل على بذل كل الجهود بالتنسيق ومتابعة وزارة الأشغال لما فيه سرعة تنفيذ مشاريع تأهيل طريق هيجة العبد وطريق تعز التربة كونها ترتبط مباشرة بحياة المواطنين واحتياجاتهم المعيشية.
 
وكان صندوق صيانة الطرق قد وقع في نوفمبر الماضي اتفاقية مع شركة الخضيري لتأهيل طريق هيجة العبد بطول 8.3 كم بقيمة 466 مليون و 793 ألف ريال لمدة 4 أشهر.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر