لمناقشة تطورات الأوضاع.. الرئيس هادي يعقد اجتماعا ضم نائبه ورئيس الوزراء

عقد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، السبت، اجتماعًا ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك للوقوف على مجمل الأوضاع والتطورات على الساحة الوطنية.
 
ووفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" فإن الرئيس استمع من الجميع إلى إيجاز شمل جوانب ومجالات واحتياجات المجتمع وتطورات الأحداث على المستوى الميداني وجوانب التنمية والخدمات والاحتياجات العامة المرتبطة بواقع المواطن المعيشي والخدمي.
 
وأكد الرئيس هادي، على أهمية التواصل والوقوف على مجمل التطورات على الساحة اليمنية بأوجهها وأشكالها المختلفة.
 
كما تطرق إلى مجمل التطورات والتداعيات التي تشهدها اليمن والمعاناة والصعوبات التي تواجه الشعب في ضل الأوضاع الراهنة والتحديات الماثلة مع استمرار حرب وتصعيد مليشيات الحوثي الانقلابية على اليمنيين خدمة لأجندة إيران ولفرض تجربتها الدخيلة التي لا يمكن قبولها مهما كلف شعبنا من تضحيات.
 
وشدد الرئيس على تكثيف الجهود وتعزيز التدابير الملحة لتحسين الأوضاع المعيشية والخدمية وتخفيف معاناة المواطن بصورة عامة بالتكامل والتعاون مع مختلف المؤسسات والاجهزة ذات العلاقة.
 
وثمن في هذا الصدد جهود المملكة العربية السعودية الراعية لمسارات البناء والسلام في كل المراحل والظروف.كما تناول الاجتماع جملة من القضايا والموضوعات وأتخذ بشأنها ما يلزم.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر