وزير الداخلية يثمن دور الأجهزة الأمنية في المهرة في الحفاظ على مؤسسات الدولة

[ اجتماع وزير الداخلية بالأجهزة الأمنية في المهرة ]

ثمن وزير الداخلية، اللواء الركن ابراهيم حيدان، دور الأجهزة الأمنية، ودورها في الحافظ على مؤسسات الدولة في محافظة المهرة، الواقعة على الحدود مع سلطنة عمان.

وأشاد الوزير خلال ترأسه، السبت، اجتماعاً ضم قادة الوحدات الأمنية بمحافظة المهرة، للإطلاع على سير العمل واحتياجات الأجهزة الأمنية والصعوبات التي تواجهها وسُبل التغلب عليها. بحسب وكالة سبأ.

وقال الوزير، إن "المهرة من المحافظات التي حافظت على مؤسسات الدولة، بفضل تماسك ووعي أبناءها، ووقوفهم خلف قيادة السلطة المحلية، ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر في عملية البناء والتنمية".

ولفت حيدان، إلى أن هذه الزيارة لمحافظة المهرة تأتي بتوجيهات مباشرة من الرئيس عبدربه منصور هادي؛ لزيارة المحافظات المحررة؛ لتلمس الأوضاع الأمنية فيها، والنظر للمتطلبات التي تحتاجها لتعزيز الأمن والاستقرار فيها.

من جانبه رحب مدير عام أمن محافظة المهرة العميد مفتي سهيل صمودة، بوزير الداخلية .. مؤكداً أن كافة الوحدات الأمنية على أهبة الاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة إليها والمناطة بها لتعزيز الأمن والاستقرار.

وكان الوزير حيدان قد استمع من مدير الأمن العميد مفتي سهيل، إلى الاحتياجات والصعوبات التي تواجه الأجهزة الأمنية وسبل التغلب عليها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر