تعز.. تظاهرة شعبية تُحيّي صمود المقاومة الفلسطينية في غزة أمام العدوان الإسرائيلي

[ الآلاف يتظاهرون في تعز احتفالاً بصمود المقاومة الفلسطينية/ تواصل ]

تظاهر المئات في مدينة تعز(جنوبي غرب اليمن)، اليوم السبت، احتفالاً بصمود وانتصار المقاومة في مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم.
 
ورفع المتظاهرون أعلام اليمن وفلسطين ولافتات كتب عليها: "انتصرت غزة.. ستظل القدس العاصمة الأبدية لفلسطين" و "لن يضيع حق ورائه شعب مقاوم".
 
وندد المتظاهرون بجرائم الإبادة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني طوال أيام العدوان، مثمنين صمود واستبسال المقاومة الفلسطينية في وجه الاحتلال الاسرائيلي.
 


وقال بيان صادر عن التظاهرة التي دعت لها السلطة المحلية والأحزاب السياسية، "من هنا ومن محافظة تعز نوجه تحية بحجم النصر وبحجم الصمود وبحجم القضية الفلسطينية إلى شعب فلسطين الثورة في كل مساحة من تراب فلسطين".
 
وأوضح البيان، "أن ما حققته المقـاومة الفلسطينية في هذه المعركة انطلاقا من غزة المحاصرة تناغما مع الأقصى والضفة والداخل الفلسطيني هو انتصار تاريخي يؤسس لمرحلة جديدة من قوة الحق الفلسطيني والانطلاق نحو نقطة التحرير الموعود".
 
وأكد البيان أن روح المقاومة ستجتاز كل الصعاب وتسقط كل المؤامرات التي حيكت منذ عقود في لحظة عزم تنطلق من روح الشعب وإبداع وتضحية المقاومة وهذا ما نراه في فلسطين.
 
كما لفت بيان المسيرة إلى أن الشعب اليمني في الوقت الذي يواجه فيه اعتداءً وقصفا يوميا للمدن والقرى اليمنية و يعيش في عمق المواجهة مع المشروع الإيراني المتغطرس في المنطقة،  فإنه سيظل مساندا وداعماً لقضية فلسطين.
 
واختتم البيان بالتأكيد على أن الشعب اليمني والشعب الفلسطيني ومن معهما من الشعوب العربية يذودان عن حياض الأمة العربية والإسلامية ويقفان بكل صلابة في وجه أسوأ مشروعين يتربصان بهما، وهما المشروع الصهيوني والمشروع الإيراني.
 


وشهدت أمس الجمعة محافظات الضالع وعدن وأبين (جنوب) مظاهرات شعبية تضامنا مع الشعب الفلسطيني واحتفالاً بانتصار المقاومة.
 
وبدأ فجر أمس الجمعة، سريان وقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي، بعد 11 يوما من العدوان على غزة.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر