سنحتفل قريباً في ميدان السبعين..

قائد عسكري: الجيش كسر أوهام مليشيا الحوثي ولقنّها درساً قاسياً

[ اللواء أحمد حسان جبران/ القوات المسلحة ]

قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران، إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية، كسرت أوهام مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في مختلف الجبهات، مؤكداً أن الجيش سيحسم المعركة قريباً.
 
 
ونقل المركز الإعلامي للقوت المسلحة عن اللواء جبران قوله: "إن المليشيا الحوثية كانت تحلم وتعد أربابها في طهران باحتلال مأرب خلال الأيام الأولى من شهر رمضان إلا أن أبطال الجيش والمقاومة الشعبية لقّنوها ومن ورائها درساً قاسياً وأفهموها أن الوضع غير ما تحلم به".
 
 
ولفت إلى أن العصابة الحوثية ومن ورائها إيران رمت بكل ثقلها في هذه المعركة ولكنها لم تحصد سوى السراب، مشيراً إلى الخسائر المهولة التي تعرضت لها بنيران قوات الجيش والمقاومة وطيران التحالف على أطرف مأرب.
 
 
وأكد قائد المنطقة العسكرية السابعة "أن المعركة ما تزال مستمرة ضد هذه العصابة في مختلف الجبهات، مؤكداً أن المعركة ستحسم لصالح الشرعية والجمهورية ولصالح اليمن والنظام الجمهوري الذي سيكون قائماً حتى قيام الساعة".
 
 
وأشاد اللواء جبران، بصلابة وثبات قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبالنجاحات والانتصارات التي حققوها في مختلف الجبهات.
 
 
كما أشاد بالالتفاف الشعبي الكبير من قبل رجال القبائل وأبناء اليمن الأحرار خلف المعركة الوطنية المقدّسة ضد أسوأ عصابة كهنوتية عرفتها اليمن والعالم، قائلاً: إن "هذا الالتفاف الكبير يؤكّد ما نقوله دائماً بأن الشعب اليمني لن يقبل بالعودة إلى الماضي ولا بمخلفات الماضي مهما كانت التضحيات".
 
 
وأكد اللواء جبران على عزم الجيش حسم المعركة والانتصار فيها والعودة إلى العاصمة صنعاء وكل محافظات اليمن والاحتفال في ميدان السبعين ورفع علم الجمهورية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر