مأرب.. تشييع رسمي وشعبي لجثمان رئيس دائرة القضاء العسكري

شُيع في مدينة مأرب، الاثنين، جثمان اللواء الدكتور عبدالله الحاضري رئيس النيابات العسكرية رئيس دائرة القضاء العسكري، إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء شمال شرقي اليمن.
 
واستشهد الحاضري السبت الماضي خلال المعارك التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً في جبهة المشجح غربي مأرب.
 
وخلال مراسيم التشييع، أشاد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز، بمناقب الشهيد البطل وأدواره النضالية التي جسّدها خلال مسيرته العسكرية والقضائية حتى نال الشهادة وهو يؤدي واجبه الوطني دفاعًا عن اليمن وأمنه واستقراره.
 
وقال إن "اللواء الدكتور عبدالله الحاضري كان رجلًا مقداماً قدم حياته من أجل ينعم الشعب اليمني بالأمن والاستقرار والحرية والكرامة ومن أجل الحفاظ على الهوية اليمنية العربية الأصيلة".
 
وأكد رئيس الأركان، أن دماء الشهيد ومن سبقه من الشهداء الأبرار قدّمت من أجل هدف اليمنيين الكبير وهو اليمن وليس من أجل شخص أو سلالة أو فئة ضالة مضلة.
 
 كما أكد أن هذه التضحيات الكبيرة لن تزيد الجيش الوطني وأبناء اليمن إلا عزيمة وإصرار على المضي في المعركة المقدّسة حتى تحقيق النصر وتحقيق الأمن والاستقرار لليمن.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر