اتفاق يقضي بالسماح بدخول أبناء تعز لعدن بالبطاقة الشخصية دون عوائق

التقى محافظ محافظة تعز الأستاذ علي المعمري اليوم الأحد في مقر قيادة قوات التحالف العربي بالعاصمة عدن الأشقاء في قيادة التحالف وعدد من قيادات الحزام الأمني في العاصمة.

وناقش اللقاء الذي حضره مدير أمن محافظة تعز العميد محمود المغبشي طبيعة التنسيق بين السلطة المحلية والأمن في تعز وقيادة الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن وسبل تعزيزها لمواجهة التحديات والتصدي للمليشيات الانقلابية ومخططاتها الهادفة الى زعزعة الأمن والاستقرار .

وتطرق اللقاء إلى المعوقات التي تواجه المسافرين من أبناء محافظة تعز وايجاد الحلول الكفيلة بتسهيل عملية مرور المسافرين إلى العاصمة عدن.

اللقاء خرج باتفاق قضى بتسهيل مرور المواطنين الذين يحملون الهوية الشخصية وابرازها في النقاط العسكرية لتسهيل عمليات المرور دون عوائق .

وأشاد محافظ تعز خلال اللقاء بالدور الكبير للحزام الامني في تثبيت الامن والاستقرار في العاصمة عدن مؤكدا أهمية الاجراءات الامنية الرامية لتعزيز الأمن والاستقرار واحباط مخططات الفوضى والفلتان الأمني في المناطق المحررة .

وتجدر الاشارة الى أن محافظ تعز كان قد ناقش مع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب وقيادات في السلطة المحلية بالعاصمة عدن السبل الكفيلة بتسهيل عمليات مرور المسافرين من أبناء محافظة تعز الى العاصمة عدن .

وشدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والمسؤولين المحليين في العاصمة عدن على ضرورة تسهيل مرور المسافرين بإبراز الهوية " البطاقة الشخصية " في النقاط العسكرية .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر