سلطة تعز تدعو قوات "الساحل" للمشاركة في استكمال تحرير المحافظة

دعت السلطة المحلية بتعز، الأحد، القوات المرابطة في الساحل للمشاركة في استكمال تحرير المحافظة من ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران.
 
جاء ذلك خلال اجتماعا للجنة الإشرافية العليا لمتابعة أعمال لجان الدعم والإسناد لمعركة تحرير المحافظة، برئاسة المحافظ نبيل شمسان، وفق بيان صادر عن ديوان المحافظة.
 
وقال البيان إن "الاجتماع أقر دعوة ألوية حراس الجمهورية بقيادة العميد طارق محمد عبدالله صالح والقوات المشتركة والقيادات العسكرية والألوية المتواجدة في الجهات الغربية والشرقية والجنوبية المحيطة بالمحافظة للمشاركة في معركة تحرير تعز وفك الحصار إلى جانب إخوانهم في الجيش الوطني".
 
من جانب أخر أقر الاجتماع، القرارات والإجراءات المتعلقة باستمرار الحشود الشعبية للتبرع في مختلف المديريات وإيداع جميع المبالغ بالحساب البنكي للدعم والإسناد وفق سندات رسمية.
 
كما أقر آليات الاستقطاعات للدعم والتبرعات وفق معيار واحد يسري على جميع الموظفين في المديريات المحررة وغير المحررة وتنظيمها في إجراءات واضحة وعبر نافذة واحدة تصب في الحساب المحدد، بحيث تلبي احتياجات الجيش الوطني ومتطلبات عملية التحرير الكامل.
 
وأشاد محافظ تعز، بالجهود الشعبية والمجتمعية في مختلف المديريات التي سارعت لتلبية إعلان التعبئة  بدعم وإسناد أبطال الجيش الوطني، وما يسطرونه من ملاحم بطولية تجسد توجه وإصرار كل أبناء المحافظة لاستكمال عملية التحرير ودحر هذه المليشيات الانقلابية الغاشمة.
 
وأكد أن المرحلة بحاجة إلى توحيد الصف وحشد كل الجهود والطاقات وتنظيم عملية التبرعات وتسخيرها لاستكمال عملية التحرير.
 
ولفت إلى أن اللجنة الإشرافية تعمل بوتيرة عالية لإزالة العوائق وتسريع الإجراءات الرامية لدعم الجيش الوطني لما فيه استمرار تحقيق الانتصارات المتسارعة في مختلف الجبهات حتى تحقيق الانتصار على هذه المليشيات وتطهير كل شبر من دنسها.
 
وفي الثالث من مارس الجاري بدأت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة عملية عسكرية ضد ميليشيات الحوثي وتمكنت من تحرير مناطق واسعة في الريف الغربي والجنوبي للمحافظة، ولازالت المعارك مستمرة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر