"بن عزيز وبلغيث" يتفقدان قوات الجيش بجبهة الكسارة غربي مأرب

[ رئيس الأركان ونائب رئيس مجلس الشورى يزوران جبهة الكسارة/ سبتمبر نت ]

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن، صغير حمود بن عزيز، السبت، ومعه نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله بلغيث أبطال الجيش والمقاومة المرابطين في الخطوط الأمامية، لجبهة الكسارة غربي مأرب.
 
وقال رئيس هيئة الأركان إن "المعركة الحالية ليست معركة اليمنيين فحسب، بل معركة العرب جميعاً"، وفق موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت".
 
وشدد الفريق بن عزيز، على أهمية تضافر الجهود وتوحيد الصفوف لمواجهة مليشيات إيران في اليمن، وهزيمة تلك المليشيات مهما كانت التضحيات.
 
وأشاد بما يقدمه أبطال الجيش مسنودين بالمقاومة ورجال اليمن من تضحيات جسيمة لاستعادة وتحرير كامل التراب اليمني.

كما أشاد الفريق، بدعم تحالف دعم الشرعية المستمر للجيش الوطني في سبيل استعادة اليمن وتحريره من براثن الانقلاب الحوثي الكهنوتي الإرهابي.
 
من جهته أكد نائب رئيس مجلس الشورى على أهمية دعم الجيش الوطني في معركته الحالية ضد مليشيات الانقلاب والتمرد الحوثية.
 
وأكد بلغيث، دعم القيادة السياسية غير المحدود للجيش في المعركة ضد عناصر إيران في اليمن.. مشيداً بتضحيات الجيش وكل القوى المساندة من أجل استعادة الدولة، وإنهاء الانقلاب المدعوم من إيران.
 
وخلال الزيارة، عقد نائب رئيس مجلس الشورى اجتماعاً ضم رئيس هيئة الأركان وعدداً من القيادات العسكرية والميدانية، تم فيه مناقشة المستجدات الميدانية، وسير العمليات القتالية في مختلف الجبهات.
 
وأشاد بالإسناد الشعبي الكبير للجيش ولأبناء مأرب الذين أثبتوا بأنهم أمل اليمنيين في معركتهم الفاصلة ضد مليشيا الانقلاب الحوثية.
 
ومنذ مطلع فبراير الماضي، تشهد جبهات القتال المحيطة بمأرب معارك هي الأعنف، إثر هجمات لمليشيات الحوثي في محاولة للتقدم نحو المدينة، إلا أن محاولاتها باءت بالفشل، وتكبدت خسائر فادحة.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر