تعز.. إنشاء منطقة أمنية في "الكدحة" والمواسط تسند الجيش بقافلة غذائية

[ قافلة من أبناء مديرية المواسط دعما للجيش الوطني في الريف الغربي لتعز ]

أعلنت السلطات الأمنية والعسكرية بتعز، السبت، إنشاء منطقة أمنية في المناطق التي تم تحريرها مؤخرا غربي المحافظة جنوبي غرب اليمن.
 
وقال المركز الإعلامي لمحور تعز: "ترجمة لدعوة المحافظ للتعبئة العامة؛ جرى إنشاء منطقة أمنية في المساحات التي تم تحريرها مؤخراً في الريف الغربي للمحافظة".
 
وأشار إلى أن تدشين الخطة الأمنية؛ جرى في منطقة الكدحة التابعة لمديرية المعافر، بحضور قائد المحور اللواء خالد فاضل ومدير الأمن العميد منصور الأكحلي.
 
وأضاف، أنه "بموجب الخطة؛ تم تشكيل منطقة أمنية وتفعيل دور الأجهزة الأمنية ومراكز الشرطة وتنظيم دوريات أمنية بهدف حفظ الأمن في المناطق المحررة".
 
ولفت إلى أن قوات الشرطة العسكرية كانت قد انتشرت في وقت سابق في عدد من المواقع والمناطق التي تم تحريرها في ريف تعز، لتعزيز التكامل بين قوات الجيش والأمن والمضي في عملية التحرير الشامل.
 
من جانب أخر، وصل ظهر اليوم، قافلة غذائية من مديرية المواسط دعما لأبطال الجيش الوطني والمقاومة المرابطين في منطقة الكدحة.
 
وحملت القافلة -التي تقدمها مشايخ ووجهاء منطقتي بني يوسف والعين- شعار: "قافلة الوفاء لصناع الانتصارات".
 
وفي الثالث من مارس/ آذار الجاري، أطلقت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة عملية عسكرية واسعة ضد المليشيات الحوثية وتمكنت من السيطرة على مناطق واسعة في الريف الغربي للمحافظة، ولازالت المعارك مستمرة، وسط انهيار في صفوف المليشيات.
 
والخميس الماضي؛ أعلن محافظ تعز نبيل شمسان، التعبئة والنفير العام لدعم وإسناد قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركة التحرير والخلاص من ميليشيات الحوثي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر