قائد عسكري: مليشيات الحوثي منيت بهزيمة كبيرة في مديرية رحبة جنوبي مأرب

قال قائد جبهة جبل مراد العميد الركن، حسين الحليسي، الثلاثاء، إن مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، منيت بهزيمة كبيرة في مديرية رحبة، جنوب غرب محافظة مأرب شمالي شرق اليمن.
 
وأكد الحليسي في تصريح نقله موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت"، أن المليشيات منيت بهزيمة كبيرة، بعد محاولتها الفاشلة التي قامت بها لاختراق مواقع الجيش الوطني.
 
وأوضح أن المعارك العسكرية والقتالية، التي يخوضها أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة من قبائل مراد وكل شرفاء وأحرار الوطن؛ لن تتوقف حتى تطهير كامل ربوع الوطن من مليشيا الحوثي الإرهابية.
 
وأشار قائد جبهة مراد إلى أن مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران تلقت اليوم الثلاثاء خسائر بشرية ومادية كبيرة في جبل مراد ومواقعها العسكرية المطلة على نجد المجمعة وماهلية، التي يسطر من خلالها أبطال الجيش الوطني ملاحم بطولية خالدة.
 
وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به مقاتلات التحالف العربي وهي تستهدف التعزيزات العسكرية التابعة لتلك العصابة الإجرامية القادمة من المحافظات الخاضعة لسيطرتها.
 
وفي وقت سابق اليوم، شنت قوات الجيش والمقاومة هجوما على مواقع الحوثيين في جبهة هيلان، وأسفر عن مصرع أكثر من 20 عنصراً حوثياً بينهم القيادي الميداني كمال المؤيد.
 
ومنذ أيام تشهد جبهات مأرب الغربية والجنوبية معارك عنيفة أسفرت عن تكبيد مليشيات الحوثي الانقلابية خسائر فادحة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر