الجيش يعلن تخرج دفعة "قناصة" بمأرب.. رئيس الأركان: النصر أصبح قريبا

شهدت محافظة مأرب، الثلاثاء، عرضاً عسكريًا وحفلاً خطابيًا بمناسبة تخرج الدفعة الـ14 تخصص" قنص"، من معسكر النصر التدريبي، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز.
 
وأشاد الفريق بن عزيز بمستوى المهارات والخبرات التي استعرضها الخريجون.. كما أشاد بجهود هيئة التدريب وقيادة المركز على ما يقومون به من جهود في جوانب التخطيط والإعداد والتدريب للمقاتلين.
 
وأكد اهتمام القيادة السياسية بإعادة بناء القوات المسلحة ورفدها بالخبرات النوعية لما لذلك من أهمية في حسم المعركة الوطنية دفاعاً عن الحرية والكرامة والأمن والأمان والاستقرار لليمن.
 
وأشار إلى أن هذه الدفعة ستكون إضافة نوعية للأبطال في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الإرهابية التي تسعى لتدمر اليمن وزعزعة أمن واستقرار المنطقة خدمة للنظام الإيراني ومشروعه التدميري الذي يستهدف الوطن العربي برمّته.
 
وقال رئيس الأركان، إن "أبطال القوات المسلحة وأحرار اليمن قادرون على هزيمة المليشيا الكهنوتية وتخليص الشعب اليمني من مشروعها الكهنوتي الاستبدادي".
 
 وأضاف، أن النصر أصبح قريباً على يد أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ورجال القبائل وبدعم الأشقاء في تحالف دعم الشرعية.
 
من جانبه، أشاد قائد معسكر النصر التدريبي العقيد أحمد الصباري، بالمهارات التي استعرضها الخريجون.. مثمناً جهود قيادات وضباط المعسكر التي بذلوها طيلة فترة التدريب وصولاً إلى هذه النتيجة الباهرة.
 
 كما أكد الصباري، الاستمرار في تأهيل وتدريب منتسبي القوات المسلحة ورفد المؤسسة العسكرية بالكوادر المتخصصة في مختلف المجالات.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر