شرطة تعز تدعو المواطنين في المناطق المحررة للتعاون مع الأجهزة الأمنية

[ العميد محمود المغبشي مدير أمن تعز خلال زيارته لعدد من أقسام الشرطة في مايو الماضي(تصوير أحمد باشا) ]

دعت إدارة عام شرطة محافظة تعز ، اليوم السبت ، كافة المواطنين في المناطق المحررة للتعاون مع الاجهزة الأمنية و الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة او انتهاكات قد يتعرضون لها.

وحذرت في بيان – ينشر يمن شباب نت نصه تاليا –  الإخوة المواطنين بعدم الإقتراب من الاجسام المشبوهة أو العبث بها أو ببقايا المقذوفات وذلك حفاظا على أرواحهم .

كما توجهت بالتحية والشكر لرئاسة الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء والسلطة المحلية في تعز عن دورهم ودعمهم لمعركة تحرير المدينة .

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ? يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ ?

إن إدارة عام شرطة تعز وهي تشارك ابناء تعز ومكوناتها الرسمية والشعبية مايحققه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من تقدم وانتصارات على كافة جبهات الشرف، ترفع اسمى آيات التبركيات لفخامة رئيس الجمهورية المشير/عبد ربه منصور هادي، ونائب رئيس الجمهورية الفريق/علي محسن الاحمر ،  ودولة رئيس الوزراء الاستاذ/احمد عبيد بن دغر ومحافظ محافظة تعز الاستاذ/ علي المعمري، بماتحقق من انتصارات بفضل دعمهم واهتمامهم بفك الحصار عن مدينة تعز وتحريرها من مليشيات التمرد والانقلاب.

كما تهني قيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وكل ابناء محافظة تعز الأحرار بهذه الانتصارات العظيمة.

وتهيب إدارة عام الشرطة بقيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وكل أفرادها الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والتحلي بأخلاق المنتصر، في المناطق المحررة، مع اليقظة والحذر من مكر المليشيات في إحداث أي اخترق أمني أو عسكري في هذه المناطق، واتخاذ التدابير الامنية اللازمة التي تكفل حقوق المواطنين والحفاظ على مكاسب الانتصارات التي تحققت وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الامنية بالقضايا الامنية والجنائية التي قد تحدث في المناطق المحررة.

كما تدعوا إدارة عام الشرطة كافة المواطنين في المناطق المحررة للتعاون مع الاجهزة الأمنية ومجاميع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة او انتهاكات قد يتعرضون لها.

هذا وتحذر إدارة عام شرطة تعز الإخوة المواطنين بعدم الإقتراب من الاجسام المشبوهة أو العبث بها أو ببقايا المقذوفات وذلك حفاظا على أرواحهم، وعليهم ابلاغ اقرب نقطة أمنية أو عسكرية بذلك، حيث ومليشيات التمرد والإنقلاب تعمد لزرع الالغام في المناطق التي تندحر منها لتحصد ارواح الأبرياء في مسيرة نهجها الدموي الانتقامي من كل ابناء الوطن الأحرار الرافض لهمجيتها وعدوانها السافر.

الرحمة للشهداء...الشفاء للجرحى....النصر للوطن والشعب.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر