إب: مليشيات الحوثي تختطف 17 مواطن من أبناء مديرية الشعر

[ طقم تابع لمليشيات الحوثي ]

اختطفت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية بمحافظة إب يوم أمس الخميس قرابة 17 شخص من أسرة "الكبش" أغلبهم من الأطفال.

وبحسب مصادر إعلامية فإن المليشيات الانقلابية قدمت إلى مديرية الشعر شرق مدينة إب بحملة مسلحة مكونة من ستة أطقم وباشرت بعمليات اختطاف واسعة بحق أسرة "الكبش" طالت 17 شخص أغلبهم من الأطفال وأودعنهم في أحد سجونها في مديرية السدة.

المصادر أفادت بأن المليشيات لم تكتفي بهذه الحملة من الاختطافات وإنما واصلت عمليات مطاردتها للأهالي لليوم الثاني على التوالي ولا تزال ترابط في المكان قرابة العشرة الأطقم.

وتعزو المصادر هذه الحملة من المليشيات لخلافات شخصية بين أسرة "بيت الكبش"، ومتحوث تربطه علاقة قرابة مع محافظ الانقلابين "عبدالواحد صلاح" يُدعى "عبده علي التويتي" على مشروع مياه.

المصادر نقلت عن أهالي المنطقة بأن أهالي قرية "بيت الكبش" ساهموا في استخراج مياه لمنطقتهم من خلال مشروع ماء جديد، في حين يطالبهم " التويتي" بربط هذه المشروع بقريته التي يصلها الماء عبر مشروع سابق وهو ما رفضه الأهالي الأمر الذي دفعه للاستقواء بصلاح ومليشيات الحوثي لتحقيق مطالبه.

وتحدثت المصادر بأن المليشيات الحوثية لا تزال حتى اللحظة ترابط في المكان بغرض تسهيل مطالب المتنفذ" التويتي" بالقوة وتخيير المواطنين بين تنفيذ مطالبه أو الاختطاف.

وتمارس مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية جرائم بشعة بحق ابناء المحافظة منذ سيطرتها على المحافظة في منتصف أكتوبر 2014م وسط صمت مخزي من المنظمات الحقوقية المحلية والأجنبية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر