ذمار: الحوثيون يستقبلون أكبر دفعة من جثث مقاتليهم الذين سقطوا بتعز

تلقت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح بمحافظة ذمار، صفعة ثقيلة بفقدانها العديد من قياداتها الميدانية إضافة إلى عشرات المقاتلين الذين لقوا حتفهم في الجبهات المختلفة بمحافظة تعز.

وقال مصدر طبي في "مستشفى ذمار العام" لـ" يمن شباب نت" أن عدد الجثث التي وصلت مساء أمس الخميس "35" جثة تابعة لجماعة الحوثي المتمردة وقوات المخلوع صالح لقوا مصرعهم في محافظة تعز بينهم أكثر من "7" لجثث لقيادات ميدانية.

وذكر المصدر أن عدد جرحى مليشيات الحوثي وصالح أكثر من "60" جريح غالبيتهم من الأطفال وحالتهم حرجة جدا، الأمر الذي استدعى نقلهم إلى مشافي مختلفة في مدينة "معبر" شمال مدينة ذمار، وإلى مستشفيات أخرى في العاصمة صنعاء.

وأطلق مستشفى ذمار العام الذي تسيطر عليه المليشيات نداء استغاثة دعا فيه المواطنين إلى سرعة التوجه نحو المستشفى للتبرع بالدم من أجل إنقاذ جرحى الحوثيين؛ فيما سارع أهالي القتلى إلى بوابة المستشفى في وقت متأخر مساء أمس لأجل استلام قتلاهم.

وأضاف المصدر أن عملية استقبال قتلى وجرحى مليشيات الحوثي وصالح استمرت منذ ظهيرة أمس الخميس حتى اللحظة، وأن الأرقام لاتزال مرشحة للارتفاع في الساعات القادمة، وأن المستشفى يعاني من ازدحام شديد نتيجة قدوم الأهالي للبحث عن أبنائهم وأقاربهم الذين يقاتلون في صفوف جماعة الحوثي المتمردة.

وأعلنت مليشيات الحوثي بذمار عن مصرع عدد من قادتها الميدانيين في المعارك التي تشنها المليشيات الانقلابية ضد قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة "تعز"

وأبرز القادة الحوثيين الذين لقوا حتفهم القيادي "عبدالسلام اليوسفي" والقيادي "عبدالشفيق الغرباني" إضافة إلى بعض القيادات التي تنتمي إلى الأسر المسماة "بالهاشمية" وهم الموشكي؛ والضوراني والذي تحفظت المليشيات في ذكر أسمائهم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر