نائب الرئيس يؤكد دعم مقاومة تعز لإنهاء الحصار عن المدنيين

أكد الفريق الركن علي محسن، نائب الرئيس اهتمام قيادة السلطة الشرعية بمتابعة تطورات العمليات العسكرية في تعز وعزمها بمساندة دول التحالف العربي إنهاء المعاناة ووضع حد لتلك الجرائم التي تمادى الانقلابيون في ارتكابها بحق المدنيين والمواطنين من أبناء المحافظة.

جاء ذلك في اتصالين هاتفيين أجراهما محسن بمحافظ تعز علي المعمري وقائد محور المحافظة اللواء الركن خالد فاضل، اليوم الجمعة، للاطلاع على المستجدات الميدانية في المحافظة.

وأشاد نائب الرئيس بما حققه أبطال الجيش والمقاومة من تقدم واستعادة لمواقع استراتيجية في جبهات تعز المختلفة منها "جبهة هيجة العبد والأحكوم والصلو" وغيرها، ونجاحها في تنفيذ أهداف المرحلة الأولى من فك الحصار على المدينة من خلال إنجازاتها في الجبهة الغربية والشرقية والشمالية الشرقية من المدينة.

وشدد على ضرورة تحلي أبطال الجيش والمقاومة بالجاهزية والاستعداد لمواجهة خروقات واعتداءات الانقلابيين وصلفهم، مثمناً تلك الملاحم البطولية والصمود الأسطوري الذي سجلوه مع كافة أبناء المحافظة في وجه آلة الانقلاب العبثية.

من جهتهما أطلعا نائب الرئيس على مستجدات الأحداث الميدانية وأبرز ما تحقق من أهداف المرحلة الأولى لفك الحصار عن تعز، معبرين عن شكرهما وتقديرهما لاهتمام نائب الرئيس ومتابعته.

وكانت قوات الجيش والمقاومة تمكنت أمس الخميس من السيطرة على مواقع استراتيجية في الجبهتين الغربية والشرقية للمدينة واقتربت من فك الحصار من منطقة الضباب.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر