يريم: مليشيا الحوثي تختطف شيخ قبلي وتنهب سيارته في الرضمة

[ مسلحون حوثيون على متن طقم ]

 
اختطفت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية مساء أمس الخميس الشيخ القبلي(توفيق على ناجي عبدالوهاب) أثناء عودته من مديرية يريم، وهو في طريقه إلى مديرية الرضمة، شمال شرق مدينة إب.
 
 
وقالت مصادر خاصة لمراسل "يمن شباب نت" أن المليشيات الانقلابية اختطفت الشيخ القبلي مساء أمس أثناء مروره في الخط العام المؤدي إلى الرضمة، حين كان عائدا من مديرية يريم بعد حضوره إحدى المناسبات الاجتماعية،واقتياده إلى مديرية يريم هو وسيارته، بعد أن أنزلوا من كانوا معه من المرافقين.
 
 
وأضافت المصادر بأن الشيخ "توفيق" وأثناء عودته من المشاركة في عرس احد أبناء عزلته (يحير) في يريم، هو وعدد من المرافقين في الطريق المؤدي إلى الرضمة استوقفتهم سيارة يستقلها مسلحون حوثيون، حيث قاموا بإشهار السلاح في وجه الشيخ واقتادوه وسيارته إلى مكتب مليشيات الحوثي بمدينة يريم.
 
 
وينتمي الشيخ "توفيق عبدالوهاب" إلى عزلة "يحير" بمديرية الرضمة شمال شرق مدينة إب.
 
 
وقد حمل أبناء عزلة "يحير" مليشيات الحوثي وصالح في مديريتي الرضمة ويريم المسؤولية الكاملة عن أي تداعيات لحادثة اختطافه،مطالبين المليشيات الانقلابية بسرعة إطلاق سراحه.
 
 
وتمارس مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية جرائم بشعة بحق ابناء المحافظة منذ سيطرتها على المحافظة في منتصف أكتوبر 2014م وسط صمت مخزي من المنظمات الحقوقية المحلية والأجنبية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر