نائب الرئيس: الإرادة الصادقة ستطوي مراحل كثيرة من المعركة الوطنية 

[ نائب الرئيس علي محسن صالح الأحمر ]

قال نائب رئيس الجمهورية على محسن صالح "إن إعلان تشكيل الحكومة خطوة مهمة ونقطة فاصلة في مسار المشهد السياسي الوطني، وبداية مرحلة جديدة من شأنها تسريع جهود انهاء الانقلاب واستعادة الدولة".
 

وأضاف في تصريح نقلته صحيفة "الرياض" السعودية، "أن توفر الإرادة الصادقة وحسن النوايا سيطوي مراحل كثيرة في مسيرة المعركة الوطنية، وسيجعل من استعادة العاصمة المختطفة صنعاء هدفاً قادماً، أكثر من أي وقت مضى". 
 

وجاء تصريح نائب الرئيس، عقب إعلان تشكيل الحكومة الجديدة مساء الجمعة من جميع الأطراف السياسية بعد أشهر من مشاورات في العاصمة السعودية الرياض، بين الشرعية والمجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات.
 

وقال: "أن من بين الأولويات الملحة بعد إعلان الحكومة، والذي ستواجهه وتتحمله أطراف العمل السياسي، هو الارتقاء بالأوضاع في عدن وكل المحافظات المحررة، وممارسة كافة واجباتها وصلاحياتها بما يمكنها من خدمة المواطنين، وكذلك استنفار الجهود لاستكمال معركة التحرير واستعادة الدولة". 
 

وأشار نائب الرئيس "ابتداءً من هذه اللحظة الفارقة فإن كل أطراف الحكومة ومنظومة العمل السياسي يتحملون واجبهم التام تجاه كل اليمنيين".
 

وأوضح "بأن الحكومة ستكون في مواجهة أولويات عسكرية وسياسية واقتصادية تقع في مقدمتها تحسين الوضع المعيشي وإيقاف تدهور العملة والحفاظ على الاقتصاد الوطني، وتتطلب جميعها جهوداً كبيرة".  
 

وشدد، على أهمية أن يستوعب اليمنيون اليوم مسؤوليتهم الكاملة أمام المرحلة القادمة كفرصة في بناء دولتهم وتحقيق استقرار شعبهم. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر