أبين: مقتل وإصابة 14 عنصرا من مليشيات الانتقالي في مواجهات مع الجيش

[ آلية تابعة لمليشيات الانتقالي أعطبها الجيش الوطني اليوم الجمعة شرقي زنجبار ]

قُتل وأصيب 14 عنصراً من مليشيات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، الجمعة، في مواجهات مع القوات الحكومية بمحافظة أبين جنوبي اليمن.
 
ونقلت وكالة الأناضول عن مصادر عسكرية في القوات الحكومية قولها، إن" المواجهات مع قوات المجلس الانتقالي تجددت الجمعة في منطقة الطرية القريبة من مركز المحافظة".
 
وأضافت أن المواجهات بين الجانبين أسفرت عن مقتل 4 من عناصر الانتقالي وجرح عشرة آخرين، وتدمير عدد من آلياتهم العسكرية، دون تفاصيل.
 
في السياق قال القيادي في المقاومة الجنوبية عادل الحسني، إن" 17 أسيرا من مليشيات الانتقالي الإماراتي بيد أبطال الجيش الوطني في أبين"، مشيرا إلى أن هناك غنائم أسلحة وأطقم صرفتها لهم الإمارات.
 
من جهته، قال المتحدث باسم مليشيات المجلس، محمد النقيب، في بيان، إن "القوات الحكومية هاجمت مواقع الانتقالي لكن الأخير تصدى للهجوم"، مشيرا إلى استمرار المواجهات بالمحافظة.
 
وفي وقت سابق اليوم أكد وكيل وزارة الإعلام محمد قيزان، في تغريدة له، إسقاط الجيش "طائرات مسيرة إماراتية" أطلقتها قوات المجلس الانتقالي خلال معاركها مع الجيش في محافظة أبين.
 
ومنذ أيام تشهد مناطق شرق مدينة زنجبار مركز محافظة أبين مواجهات بين الجيش الوطني ومليشيات المجلس الانتقالي عقب تصعيد الأخيرة في محاولة لعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض.

المصدر: الأناضول+يمن شباب نت
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر