مأرب: الجيش يعلن عن خسائر فادحة تلقتها ميلشيات الحوثي في "صرواح"

أعلنت قوات الجيش الوطني، الخميس، تكبيد مليشيات الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في جبهتي هيلان والمشجح في مديرية صرواح غربي محافظة مأرب شمالي شرق اليمن.
 
وأفاد موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت" عن قيادي ميداني قوله، إن "قوات الجيش والمقاومة خاضت معركة بطولية بعد إفشاله محاولة تسلل لعناصر المليشيا الحوثية الانقلابية، باتجاه مواقع الجيش في جبل هيلان الاستراتيجي".
 
وأضاف، أن المعارك أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الحوثية المتمردة، بينما لاذت بقية العناصر إلى الفرار من أمام أبطال الجيش والمقاومة.
 
وذكر أن مدفعية الجيش قصفت تحصينات وتعزيزات المليشيا الانقلابية، في جبهة المشجح المجاورة، وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
 
إلى ذلك قالت مصادر عسكرية، إن القيادي الحوثي المدعو "يحيى علي جحاف" والذي ينتحل رتبة عميد قُتل مع عدد من مرافقيه بنيران الجيش الوطني في وادي حلحلان بمديرية نهم شرقي صنعاء.
 
ومنذ أيام تشهد جبهات مأرب ونهم والجوف معارك شرسة تمكنت خلالها قوات الجيش والمقاومة بإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية من إلحاق خسائر كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي وعتادها العسكري.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر