مقتل وإصابة 3 مدنيين بينهم امرأة بنيران مليشيات الحوثي في الحديدة

قتل وأصيب ثلاثة مدنيين بينهم امرأة، اليوم الأربعاء، في ثلاث عمليات قنص نفذتها مليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة الحديدة غربي اليمن.
 
وبحسب المركز الإعلامي لألوية العمالقة التابعة للجش، فإن مليشيات الحوثي استهدفت بسلاح قناصة الدشكا عيار 23 مجمع مصانع إخوان ثابت جنوبي المدينة.
 
وقال إن "القصف أسفر عن مقتل أحد الموظفين في المجمع ويدعى أيمن عبدالله الشلح 30عاما"..مشيرا إلى أن النيران فصلت رأسه عن جسده.
 
كما استهدفت مليشيات الحوثي بالقناصة مجمع سيتي ماكس شرق مدينة الحديدة، وفق إعلام العمالقة.
 
وقال إن "القصف أسفر عن إصابة أحد العاملين في المجمع ويدعى أحمد صالح جُبير البالغ من العمر 17 عاماً".
 
وأشار إلى أن الشاب تعرض للإصابة برصاص قناصة مليشيات الحوثي اخترقت الجهة الأمامية من كتفه الأيسر وخرجت من الجهة الخلفية للكتف، وذلك أثناء أداءه لعمله كموزِّع لدى المجمع.
 
إلى ذلك أصيبت امرأة بجروح، بنيران قناصة مليشيات الحوثي في منطقة الطور بمديرية بيت الفقيه جنوب الحديدة.

ونقل إعلام العمالقة، عن المواطن خميس حسن شامي قوله، إن "زوجته حمودة عمر عبيد شامي 25 عامًا أصيبت برصاص قناصة الحوثيين أثناء تواجدها في منزلها دون أن ترتكب أي ذنب".
 
وأشار شامي إلى أنه تم إسعاف زوجته إلى مستشفى الدريهمي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم ومتابعة حالتها الصحية.
 
وفي وقت سابق اليوم أصيبت طفلة تدعى "إسراء مخلوف 7 أعوام برصاص قناصة مليشيات الحوثي أثناء تواجد جوار منزلها بمنطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا".
 
وأمس الثلاثاء أصيب 5 مدنيين (أطفال ونساء)، بجروح مختلفة، إثر قصف صاروخي شنته مليشيات الحوثي استهدف حي المنظر جنوبي الحديدة.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر