محافظ تعز يكشف عن تغييرات أمنية ويؤكد أن زمن المحسوبية ولى

أثنى محافظ محافظة تعز على الأدوار الكبيرة للجنة الامنية في المحافظة خلال المرحلة السابقة ، مؤكدا أن المدينة شهدت نشاطا مهما على الصعيد الامني رغم شحة وضاءلة الامكانات المقدمة للجنة الامنية ورجال الامن .

وأوضح المحافظ المعمري أن اللجنة الأمنية وضباط ورجال الامن ساهموا في تطبيع الجانب الامني بما توفرت لديهم من امكانات قائلا :" أن العمل في ظل ظروف الحرب وشحة الامكانات عكس شجاعة استثنائية وجهود عظيمة لرجال الامن ، وهي جهود مشكورة من جميع أبناء محافظة تعز " .

وأضاف محافظ المحافظة خلال اجتماع له بضباط ورجال الامن ومدراء الاقسام في المدينة بحضور قائد محور تعز العميد يوسف الشراجي :" الامن مصلحة الجميع ، وتفعيل دور الأجهزة الأمنية مطلب كافة طبقات وشرائح المجتمع لان الجميع متضرر من غياب الأمن " .

الاجتماع ناقش الاداء الامني في المحافظة والعوائق التي تحول قيام الأجهزة الامنية بدورها المنوط بها في تحقيق الامن والاستقرار وضبط الجريمة وفرض سلطة الدولة والقانون .

وأكد محافظ المحافظة أن تحقيق الامن مرتبط بالتعاون مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ، مشيرا إلى وجود توجهات لتوحيد كافة السجون في سجن مركزي ، والنظر في كافة الملفات المتعلقة بالمساجين وايجاد الحلول لها بما يحقق العدالة ويعزز هيبة القانون .

وكشف محافظ تعز أن التغييرات في الجهاز الأمني سترتكز على فلسفة الكفاءة والنزاهة ؛ مؤكدا أن زمن المحسوبيات والفساد ولى ، وان تعز ستجسد النموذج للدولة التي ينتظرها جميع اليمنيين .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر