بعد تلقيها هزيمة قاسية.. مليشيات الحوثي تستهدف المدنيين وإصابة امرأتين قنصا جنوب الحديدة

أصيبت امرأتين، اليوم السبت بنيران قناصة مليشيات الحوثي الانقلابية، في مديرية الدريهمي جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن.

ونقل المركز الإعلامي لألوية العمالقة عن مصدر محلي قوله، إن عناصر المليشيات أطلقت نيران أسلحتها القناصة على منازل المواطنين في قرية الحايط وأصابت المواطنة "رمضانة محمد سنبل" برصاصة في الصدر، بينما كانت متواجدة في منزلها.

وأضاف المصدر، أنه بعد ساعات عاودت قناصة مليشيات الحوثي استهداف المدنيين في ذات القرية، ما أدى إلى إصابة امرأة أخرى تدعى "صفاء حسن سالم جابر" أصيبت برصاصة أسفل الظهر.

وجاء استهداف المليشيات الحوثية للمدنيين بعد تكبدها خسائر كبيرة بنيران القوات المشتركة (الحكومية) خلال المعارك التي دارت أمس الجمعة في مختلف جبهات جنوب الحديدة.

وقال المركز الإعلامي للعمالقة، إن المعارك التي دارت الجمعة، أسفرت عن مصرع ما لا يقل عن 30 عنصرا من مليشيات الحوثي وإصابة نحو 100 عنصر أخرين.

وأوضح أن المليشيات الحوثية تلقت، أمس الجمعة، هزيمة قاسية في مدينة الحديدة جراء خروقاتها المتصاعدة والتي تسعى لنسف اتفاق وقف إطلاق النار في جبهة الساحل الغربي.

وأضاف، أن المليشيات الانقلابية رمت بكل ثقلها وشنت هجوماً واسعاً شمل كافة خطوط التماس من قطاع المطار جنوباً حتى منطقة كيلو 16 ومدينة الصالح شرقاً، وسرعان ما انكسرت أمام يقظة وصلابة أبطال القوات المشتركة.

وأشار إلى أن هجوم المليشيات في مدينة الحديدة جاء غداة هجوم مماثل في قطاع مدينة الدريهمي انتهى بالفشل الذريع وخسائر فادحة في صفوفها.

ومنذ ثلاثة أيام تشهد جبهات الحديدة مواجهة عنيفة، عقب تصعيد مليشيات الحوثي من هجماتها على مواقع القوات المشتركة والمناطق السكنية رغم الهدنة الأممية المعلنة منذ نحو عامين.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر