الرئاسة تدعو إلى نبذ مشروع الكهنوت ورفض الزج بالأطفال والمدنيين في معارك خاسرة

[ عناصر من مليشيات الحوثي أسرهم الجيش الوطني شرق مدينة الحزم بالجوف ]

دعا نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر، الجمعة، اليمنيين إلى نبذ مشروع الكهنوت الحوثي التخريبي ورفض محاولاته لاستغلال المواطنين والأطفال والمدنيين الأبرياء ومساعيه في الزج بهم في معارك خاسرة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بقائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح للاطلاع على المستجدات الميدانية وأحوال المقاتلين الأبطال المرابطين على امتداد جبهات المحور وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية الكهنوتية (وفق وكالة سبأ).

واستمع نائب الرئيس خلال الاتصال إلى تقرير موجز عن الأوضاع الميدانية والعسكرية والملاحم الخالدة التي يسجلها أبطال الجيش مسنودين برجال المقاومة والقبائل الأحرار وقوات التحالف، وما يتكبده العدو من خسائر فادحة.

وأشاد نائب الرئيس بشجاعة المقاتلين الأبطال ودعم التحالف بقيادة السعودية والتفاف القبائل والمكونات المختلفة وكل الأحرار بما من شأنه حماية الجمهورية والمكتسبات الوطنية.

من جانبه أكد قائد محور بيحان استمرار ثبات الجيش ورجال القبائل اليمنية وكل الأحرار وردعهم للميليشيات الانقلابية وملاحقتها والمضي قدماً في عملية التحرير، مستعرضاً عدداً من القضايا والموضوعات العسكرية.

كما اطلع نائب الرئيس، في اتصال مع محافظ الجوف اللواء أمين العكيمي على سير المعركة وتنفيذ المهام العسكرية وأحوال المقاتلين الأبطال وما يتحلون به من شجاعة واستبسال ومعنوية قتالية عالية، في مختلف جبهات وميادين الحرية والكرامة ضد أدوات إيران المتمثلة في مليشيا الحوثي الكهنوتية.

وخلال الاتصال، أكد اللواء العكيمي على مواصلة النضال حتى تحرير آخر شبر من محافظة الجوف ورفع المعاناة عن أبنائها واستعادة الأمن والاستقرار فيها.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر