قذيفة حوثية تقتل طفل وشاب من أسرة واحدة في مديرية "حيس" بالحديدة (فيديو)

قتل اثنين بينهم طفل وأصيب آخرون من أسرة واحدة بقصف شنتة ميلشيات الحوثي على منازل المواطنين في مديرية حيس بمحافظة الحديدة (غرب اليمن). 

وقالت مصادر محلية "إن المليشيات الحوثية استهدفت منازل المواطنين والأحياء السكنية في منطقة المغل شرق المدينة بقذائف الهاون، مما أدى إلى مقتل وإصابة أربعة أطفال إثر سقوط قذيفة هاون على منزلهم". 

وأدى القصف الحوثي إلى مقتل الشاب "محمد عبد الرحمن" والطفل "عبد الله ماجد عامر"، وإصابة الطفلتين الشقيقتين: هدى وجنى عامر ووالدهما ماجد عامر وهما من أسرة واحدة من النازحين الذين شردتهم الحرب منازلهم. 

وقال المواطن المصاب ماجد عامر "إن المليشيات قصفت منزله بقذائف الهاون الثقيلة، مما تسبب بمقتل وإصابة أطفاله وهم قاطنين في المنزل". 
 

إلى ذلك استهدفت مليشيات الحوثي بالقصف القُرى السكنية ومزارع المواطنين في منطقة الفازة التابعة لمديرية التُّحيتا (جنوب الحديدة)، وذلك بعد ساعات من ارتكابها المجزرة بحق أسرة نازحة في مدينة حَيْس.  

وافادت مصادر محلية "أنّ مليشيات الحوثي فتحت نيران أسلحتها على القُرى السكنية، بالتزامن مع عمليات استهداف بالأسلحة الرشاشة طالت مزارع المواطنين بشكل عشوائي وهستيريً مما أدى إلى تعطيل أعمال المزارعين وإعاقة حركة التنقُّل في القُرى". 


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر