وزارة الأوقاف توجه بتوحيد الخطاب الدعوي بما يتوافق مع أهداف ثورة 26 سبتمبر

[ تعميم وزارة الأوقاف بشأن توحيد الخطاب الدعوي ]

دعا، وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، الخطباء والدعاة والمرشدين إلى توحيد الخطاب الدعوي في منابر الجمعة، وفي كل الوسائل الدعوية، بما يتوافق مع أهداف ثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

واشار الوزير عطية في تعميم وزعه على مكاتب الأوقاف في المحافظات، إلى "أهمية ومكانة سبتمبر للتخلص من الكهنوت، حتى تحولت الى براكين غضب انفجرت من بين قهر الظلم وسطوة الطغيان، لتعلن ميلاد الجمهورية بعد حكم ظلامي بائد".

وقالت الوزارة في تعميمها، إن النظام البائد "يريد أن يعيد نفسه وبتلك الأدوات، والتي لم تعد تنطلي على هذا الشعب اليقظ المتشرب للجمهورية والممتلئ بالوطنية، وهو ما أثبته من صمود وعزيمة في وجه هذا المشروع البائد المتمثل بمليشيات الحوثي الإنقلابية".

وشدد التعميم، على "ضرورة دعوة المواطنين إلى الإصطفاف الوطني بكل شرائحهم خلف الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، والجيش الوطني والمقاومة الشعبية الصامدة".

ولفت وزير الاوقاف في التعميم الى أهمية الحديث عن أهمية ومكانة 26 سبتمبر و14 أكتوبر التي خرج بها اليمنيون من ظلمات الاستبداد و الإمامة و الاستعمار.

ودعت في هذا السياق، الخطباء والدعاة إلى "كشف مؤامرة الحوثيين وإيران تجاه اليمن، وتوضيح جرائم الحوثي بحق الشعب اليمني وأضراره على المستوى العقائدي أو الاجتماعي أو الإقتصادي".

وشددت على "أهمية قيمة الحرية وربطها بشهر سبتمير، الذي كان فارقًا في حياة اليمنيين، وتوحيد الجهود لمواجهة الإنقلاب المليشاوي الحوثي".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر